بالصور.. دروس ودورات نسائية ضمن فعاليات خيمة أبها السياحية

بالصور.. دروس ودورات نسائية ضمن فعاليات خيمة أبها السياحية

الساعة 1:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5365
0
طباعة
خيمة 7
المواطن - سعيد آل هطلاء

  ......       

بدأت خيمة أبها الثامنة فعالياتها بعد عصر اليوم الرابع لها، بدورة تدريبية بعنوان “التوازن بين الحياة والعمل” والتي قدمها أنور منصور شرف، واكب ذلك في خيمة الديوان للشعراء  محمد بن بهران وأحمد المازني وسلمان المتحمي.

وفي خيمة الجاليات كان حضورها على موعد مع درس تعليمي للجالية الإثيوبية، والذي قدمه الداعية عمر محمد توكي.

وبعد صلاة المغرب امتلأت خيمة الفعاليات الرئيسية بالحضور للاستماع لمحاضرة للشيخ إبراهيم راشد الطلحة والتي كانت بعنوان “ادع إلى سبيل ربك”، والتي تحدث فيها عن مواقف كيف تدع إلى سبيل ربك؟!

وتلا ذلك سمرة اجتماعية مع بعض قادة العمل التطوعي، ثم بعد ذلك ارتقى فضيلة الدكتور حسن شريم المنصة ليلقي أمسية بعنوان “وقفات من حياتي”، والتي استمرت إلى آخر الفعاليات.

وفي الجانب النسائي، كان الزائرات بعد العصر على موعد مع برنامج “حلاوة الإيمان”، كما قدّم الدكتور حسن شريم دورة تدريبية للحاضرات بخيمة زاد بعنوان “صاحبة القصر “عبر الدائرة التلفزيونية، تلا ذلك ورشة عمل بعنوان مبادرتي للأستاذه مهرة التركي. وفي خيمة رؤى للأمن الفكري كانت الحاضرات على موعد مع برنامج ” للعربية أنتمي”، تلا ذلك لقاء بعنوان “الرياضة والغذاء وعلاقاتها بالصحة“.

وتشرفت الخيمة بزيارة كريمة من كل من مدير عام الشؤون الصحية الدكتور محمد الهبدان وعدد من قيادات الصحة بمنطقة عسير، والشيخ ناصر بن سعيد آل عبيان مدير شؤون المساجد والدعوة والإرشاد بالحرجة ومرافقيه.

وكما زار أيضًا مدير الشؤون المالية بالمكتب التعاوني بالحرجة الشيخ محمد بن ثابت آل سويد.

د.

خيمة 11 خيمة ابها 1 خيمة ابها 3 خيمة ابها 4 خيمة ابها 5 خيمة ابها 6 خيمة ابها 8 خيمة ابها 9 خيمة ابها 10 خيمة ابها 12 خيمة ابها 13 خيمة ابها


قد يعجبك ايضاً

تغريدة للملك سلمان ضمن أفضل 100 “ريتويت” عالميا في 2016

المواطن – الرياض 9 أشهر على تغريدة خادم