بالصور.. شاهد حفل معايدة الطلاب المبتعثين في بريطانيا
أقامه النادي السعودي في برمنجهام لتخفيف وطأة الغربة

بالصور.. شاهد حفل معايدة الطلاب المبتعثين في بريطانيا

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3675
0
طباعة
حفل معايدة الطلاب المبتعثين في بريطانيا (5)
المواطن - برمنجهام

  ......       

أقام النادي السعودي في برمنجهام ببريطانيا حفل عشاء، وذلك يوم الجمعة الثالث من شوال بعيد الفطر المبارك بحضور عدد من الطلاب المبتعثين .

اشتمل الحفل على فقرات مسلية أدخلت على الحضور فرحة العيد تخللها ورشة عمل عن مهارات الاتّصال كما تناول الحضور طعام العشاء والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة.

وقدم رئيس النادي المهندس منير بن صادر الدوسري التهاني للحضور مؤكداً أن مثل هذه الاحتفالات تسهم في تخفيف وطأة الغربة خاصة في أيام المناسبات الدينية والوطنية.

وقال إن النادي كان له دور فعال بفضل الله ثم بفضل المبتعثين في تقديم يوم أخوي وأسري رسمت على محيا الجميع ابتسامة العيد الصادقة التي قد يفتقدها الطالب المبتعث وأطفاله بعيداً عن وطنه وأهله.

من جانبهم شكر الحضور دور نادي الطلبة السعوديين في بسرمنجهام على مجهوداتهم المميزة لهذا العام والتي لاقت استحسان وإعجاب الجميع وأبدى الجميع إعجابهم الشديد بالتنظيم الرائع للاحتفال.

وعلق احمد بخش مبتعث لدرجة الدكتوراه في الاتصالات قائلاً: شكراً لإدارة النادي على جهودها الطيبة في تنظيم حفل العيد الذي كان أكثر من رائع جمعنا مع أهلنا في برمنجهام وأدخل الفرح والسرور على قلوبنا رجالاً ونساء وأطفالاً لهم منا جزيل الشكر على هذا الإبداع المتواصل.

كما علق الدكتور صالح الحصان بقوله: جزى الله القائمين على الحفل الرائع خير الجزاء أدخلوا السرور علينا وعلى أطفالنا وهو خير عمل يرجى عند الله ولا أتجاوز الحقيقة حينما أقول إنه من أجمل حفلات العيد التي شهدتها.

حفل معايدة الطلاب المبتعثين في بريطانيا (1)

حفل معايدة الطلاب المبتعثين في بريطانيا (2)

حفل معايدة الطلاب المبتعثين في بريطانيا (3)

حفل معايدة الطلاب المبتعثين في بريطانيا (4)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين