بالصور.. صحة جدة تستكمل التحول للنظام الإلكتروني في تعاملاتها
ضمن خطط ورؤى الشؤون الصحية في المحافظة حسب توجهات الوزارة

بالصور.. صحة جدة تستكمل التحول للنظام الإلكتروني في تعاملاتها

الساعة 12:33 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4550
0
طباعة
صحة جدة تستكمل التحول للنظام الإلكتروني في تعاملاتها 3
المواطن - أحمد العُمري - جدة

  ......       

برعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري، انعقد صباح اليوم الخميس الملتقى الدوري لمديري تقنية المعلومات بمستشفيات صحة جدة بحضور مدير إدارة الصحة الإلكترونية بصحة جدة الأستاذ وائل بن علي السقاف، وذلك بقاعة مكة للاجتماعات بمقر صحة جدة، والتي تم تجهيزها بأحدث الإمكانيات لمواكبة التحول.
وركز الملتقى على سبل تفعيل تعاملات الحكومة الإلكترونية وإستراتيجية وزارة الصحة للصحة الإلكترونية، و قياس الأداء العام للمنشآت الصحية وجاهزيتها فيما يتعلق بالتحول الإلكتروني و ما أثمرت عنه المجهودات حتى الآن.
وكشف مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك عسيري أن التحوّل للتعاملات الإلكترونية يأتي ضمن خطط و رؤى الشؤون الصحية في المحافظة حسب توجهات وزارة الصحة، لاختصار الوقت و الجهد في جميع تعاملاتها مؤكداً حرص صحة جدة على التحول الإلكتروني بخطوات محسوبة و مدروسة لفترة زمنية محددة.
وأشار عسيري إلى أن صحة جدة بمتابعة من سمو محافظ جدة و بدعم من وزير الصحة لن تألوا جهداً في سبيل الارتقاء بالخدمات الصحية التي تخدم المواطنين سواء في الطب العلاجي من خلال تطوير العمل بالمستشفيات،    و التعاملات في المديرية، وتسهيل جميع إجراءاتهم عبر خدمتهم في أماكن وجودهم دون الحاجة للرجوع للمديرية، الأمر الذي يحقق رضا المواطنين عن الخدمات الصحية المقدمة لهم.
وقدم شكره للحضور على ما لمسه من حرص لديهم للتحول إلى مجتمع المعلومات و أهمية تضافر الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.

 

صحة جدة تستكمل التحول للنظام الإلكتروني في تعاملاتها 3 صحة جدة تستكمل التحول للنظام الإلكتروني في تعاملاتها 2


قد يعجبك ايضاً

السمرين يرأس وفد رجال أعمال سعودي للإستثمار في الأردن

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية استقبل سفير خادم الحرمين