بالصور.. مخاوف من تكرار مأساة طفل القصيم

الخميس ٢٨ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٠ مساءً
بالصور.. مخاوف من تكرار مأساة طفل القصيم

اشتكى عدد من المتنزهين والزوار من انتشار الكلاب الضالة في برحة فندق الإنتركونتيننتال بالطائف والمخططات المجاورة وأيضاً البرحة التي تقع بجوار حديقة الملك فيصل بالحوية.

وأشار المتنزهون إلى أن انتشار الكلاب الضالة بأعداد كبيرة تسبب في انتشار حالة من الخوف والهلع بينهم وبين أطفالهم، كما أن بعضاً من المتنزهين غادروا الموقع حرصاً على سلامة أبنائهم.

وتشهد برحة فندق الإنتركونتيننتال والمخططات المجاورة للفندق إقبال عدد كبير من المتنزهين والذين يقصدون هذه المواقع للبعد عن ضوضاء المدينة ومنح أطفالهم الحرية في اللعب واللهو، كما يستغل عدد من المواطنين هذه المواقع لإقامة مناسباتهم فيها ، وتحظى بإقبال كبير من الزوار والمتنزهين والأهالي.

من جانب آخر اشتكى عدد من سكان حي قديرة شمال محافظة الطائف من انتشار أعداد كبيرة من الكلاب الضالة ، لافتين إلى أن الأمر أصبح مخيفاً خصوصاً بعد تزايدها المستمر وتجولها بين المنازل في جنح الليل، وباتت تشكل إزعاجاً للأهالي.

وطالب الأهالي والمتنزهون أمانة محافظة الطائف بالحفاظ على سلامة أبنائهم ومعالجة مشكلة الكلاب الضالة المنتشرة بأعداد كبيرة والتي أصبحت تشكل خطراً كبيراً، قبل أن يحدث ما لا تحمد عقباه، وخوفاً من تكرار مأساة طفل القصيم.

كلاب ضالة بالطائف (1) كلاب ضالة بالطائف (2) كلاب ضالة بالطائف (3) كلاب ضالة بالطائف (6) كلاب ضالة بالطائف (8)