بالصور.. مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يُدشن معرضًا حول الثقافة العربية

الأربعاء ٢٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٢:١١ صباحاً
بالصور.. مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يُدشن معرضًا حول الثقافة العربية

ينظم مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين معرضا حول الثقافة الإسلامية والعربية.
وحظى تدشين الفعالية بحضور القائم بأعمال سفارة السعودية لدى جمهورية الأرجنتين سليمان بن علي آل بدير والشيخ علي الزغبي مدير المراكز الإسلامية، والجمعيات بوزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ونايف الفعيم مدير المركز الإسلامي الكائن في بوينوس آيرس.
كما شارك العديد من المسؤولين المحليين والأساتذة الأكاديميين في الأرجنتين في تدشين المعرض في مقر المركز الدعوي بدءًا من الخميس الماضي بشكل دائم.
وذكر موقع المركز عبر الإنترنت أن الهدف الرئيسي من المعرض يتمثل في تسليط الضوء على الثقافة العربية أمام الزوار، والعمل على تعزيز مبدأ التعايش بين الأديان والثقافات المختلفة.
ويضم المعرض عدة أقسام، منها جناح السعودية الذي يلقي الضوء على ثقافة المملكة وتاريخها وأبرز معالمها وركن وزارة الشؤون الإسلامية الذي يبرز أهم الأنشطة التي تنظمها الوزارة على المستوى الديني والثقافي.
بالإضافة إلى ذلك، يوجد جناح اللغة والخطوط العربية حيث يجري توضح أنشطة المركز ذات الصلة بتعليم اللغة العربية في الأرجنتين، وقسم الثقافة الإسلامية الذي يتناول المعالم المعمارية الإسلامية في العالم، إلى جانب ركن الطفل الذي يتناول أبرز الأنشطة التي تعنى بتعليم وتسلية الصغار.

 

مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 2 مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 3 مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 4 مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 10 مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 9 مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 8 مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 7 مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 6 مركز الملك فهد الإسلامي بالأرجنتين يدشن معرضا حول الثقافة العربية 5