بالصور .. مسلمو الأرجنتين يرفعون علم السعودية في احتفالات الاستقلال
أحدهم رفع الأذان أمام منصة ممثلي الحكومة المحلية وسط إنصات الحشود

بالصور .. مسلمو الأرجنتين يرفعون علم السعودية في احتفالات الاستقلال

الساعة 6:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9845
0
طباعة
مسلمو الارجنتين (7)
المواطن – ترجمة: محمود زين

  ......       

شارك عدد من المسلمين في الاحتفالات التي أقامتها حكومة إقليم قرطبة بالأرجنتين بمناسبة الذكري المائتين للاستقلال، ورفع الوفد الممثل للمسلمين علم المملكة العربية السعودية خلال الفعاليات التي حظيت بحضور مسئولين رفيعي المستوى بالبلد اللاتيني.

وفي تصريحات لـصحيفة (المواطن)، قال أحد المشاركين في الفعالية إن رفع علم السعودية في مقدمة وفد ممثلي المسلمين في الأرجنتين كان تخليدا لدور السعودية في دعم الأقليات المسلمة بالعالم.

وخلال الفعالية، قام أحد المشاركين برفع الأذان أمام منصة ممثلي الحكومة المحلية “وسط إنصات من الحشود التي حضرت الاحتفال” بينما كان آخرون يحملون لافتة بها العلم السعودي يتصدر حشد الوفد المسلم.

وأخذ المصورون والقنوات المحلية تنقل التفاصيل الدقيقة لمشاركة الوفد المسلم الذي حافظ على ارتداء الزي العربي الأصيل في الفعالية الوطنية بالدولة اللاتينية.

وتضمن الاحتفال خلال هذا العام مجموعة من العروض المدنية والعسكرية وسط حضور شعبي ورسمي كبير.

وتقيم الأجنتين احتفالا في 9 يوليو  من كل عام بمناسبة الاستقلال عن الاحتلال الإسباني في 1816.

يذكر أن السعودية تقدم دعما غير محدود للجاليات المسلمة بالدول اللاتينية، ويعتبروها المسلمون اللاتين بمثابة الوطن لكل مسلم في العالم.

مسلمو الارجنتين (1) مسلمو الارجنتين (2) مسلمو الارجنتين (3) مسلمو الارجنتين (4) مسلمو الارجنتين (5) مسلمو الارجنتين (6) مسلمو الارجنتين (7) مسلمو الارجنتين (8) مسلمو الارجنتين (9) مسلمو الارجنتين (10) مسلمو الارجنتين (11)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان يصل إلى البحرين للمشاركة في القمة الخليجية