بالصور.. مورينيو: الجميع يحلم بتدريب مانشستر يونايتد.. وجيجز كان يريد وظيفتي !

بالصور.. مورينيو: الجميع يحلم بتدريب مانشستر يونايتد.. وجيجز كان يريد وظيفتي !

الساعة 2:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2495
0
طباعة
مورينيو (5)
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سعادته الغامرة بتوليه القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدًا أن هذه الوظيفة الجميع يحلم بها، وأنه يعلم مدى المسؤولية الملقاة على عاتقه، ومدى الأحلام الجماهيرية التي تتوقع منه الكثير مع الشياطين الحمر.

وفي المؤتمر الصحفي الأول له منذ إعلان اتفاقه مع مانشستر يونايتد، قال مورينيو: “هذا ليس حلمي الوظيفي.. هذه الحقيقة أنا مدرب مانشستر يونايتد.. الحقيقة هي أنها وظيفة الجميع يحلم بها.. أعلم المسؤولية على عاتقي.. أعلم مدى التوقعات مني .. أعلم ما تتوقعه الجماهير مني وهذا التحدي لا يجعلني متوتراً.. أنا غاضب قليلاً لأنني لا ألعب في أبطال أوربا”.

وأضاف: “أشعر أنني مستعد بشكل جيد متزن ومتحفز بـ شكل رائع.. أنا في المكان الذي أريد أن أكون به في هذا النادي”.

وعما كان يريد إثبات نجاحه كمدرب مع فريقه الجديد، أوضح: “هناك بعض المدربين حققوا آخر بطولة لهم قبل 10 سنوات وبعضهم لم يحقق أي شيء.. آخر بطولة حققتها كانت قبل سنة.. إذا كان يجب أن أثبت شيئاً ما .. تخيّل الآخرون ماذا يجب أن يفعلوا !”.

وأشار “سبيشيال وان”: “عملت في بعض الأندية الكبيرة في وقت سابق لكن مانشستر يونايتد هو ناد مختلف تماماً.. أستطيع أن أقول إننا نصل إلى المركز الرابع.. نؤدي جيداً في الكأس لكنني لا أستطيع فعل ذلك.. مانشستر بطل دوري.. هذا ما يجب أن نفعله.. في يوليو 2017 يجب أن نتأكد أننا لا ننتظر قرعة اليوربا ليغ.. أريد أن تكون الجماهير خلفنا وتشجعنا .. أريد كل شيء يدعمنا .. نحن لسنا ذاهبين لتحقيق كل شيء لكننا نريد ذلك”.

وعن ملف التعاقدات، قال المدرب البرتغالي: “لدينا 4 أهداف.. حققنا 3 ومتبقٍ واحد.. نحن نعمل بجد على الرابع.. بالطبع التعاقد الرابع لن يكون في 31 أغسطس.. أمر مستحيل.. عندما نتعاقد مع اللاعب الرابع سأستطيع أن أتنفس.. أريد أن أحافظ على لاعبيَّ وسأكون سعيداً.. إذا غادر لاعب يجب أن نتعاقد مع بديله”.

وواصل بقوله: “أريد كل شيء.. أريد الفوز في المباريات، تقديم مستوى جيد ، الجماهير تقف خلفنا، تسجيل الأهداف، مشاركة لاعبين شباب”.

وعن رحيل الويلزي رايان جيجز، اختتم مورينيو: “النادي كان يريد منح جيجز أي وظيفة.. أي وظيفة مهمة لكن جيجز أتخذ قراراً يجب أن يكون شجاعاً به.. ليست مسؤوليتي أن جيجز غادر النادي.. الوظيفة التي أرادها جيجز هي الوظيفة التي منحها لي مانشستر يونايتد.. جيجز كان صادقاً لذا أتمنى التوفيق له.. إذا كان يريد الرجوع وأنا موجود فسأوافق على ذلك”.

مورينيو (1)

مورينيو (2)

مورينيو (3)

مورينيو (4)


قد يعجبك ايضاً

فيديو مثير.. طائرة طيران الإمارات تصارع الرياح للهبوط في مانشستر

المواطن – الرياض أظهر أحد طياري شركة طيران