بالفيديو.. أحمد مسعود يُشعل غضب جماهير الاتحاد وهاشتاق تويتري يطالب بطرده !

بالفيديو.. أحمد مسعود يُشعل غضب جماهير الاتحاد وهاشتاق تويتري يطالب بطرده !

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
25985
4
طباعة
رئيس نادي الاتحاد احمد مسعود
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

يبدو أن “شهر العسل” بين الجماهير الاتحادية ورئيس النادي المُكلف أحمد مسعود لن يستمر طويلاً، حيث تعرض مسعود لانتقادات حادة خلال الساعات الماضية من جانب الاتحاديين؛ بسبب مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع ظهر من خلاله الرئيس الاتحادي وهو يقول لأحد المشجعين بأنه ليس من حقه المطالبة بشيء يخص الفريق.

وكان مشجع اتحادي قد طالب مسعود بضرورة حسم ملف المدرب، وتغيير المدير الفني الحالي فيكتور بيتوركا، لكن الرئيس صدم المشجع وأخبره بضرورة عدم التدخل في مثل هذه الأمور الفنية، ليرد المشجع بأن من حقه المطالبة بتغيير المدرب، ليجيبه مسعود: “ليس من حقك أن تطالب بشيء”.

وتفاعلت جماهير الذهب مع الحادثة من خلال موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأطلقت “هاشتاق” بعنوان “حملة طرد أحمد مسعود”، والذي وجد انتشارًا كبيرًا خلال الساعات الماضية.

وقال فارس الشهري : “قلناها ونعيد ونقولها.. جمهور الاتحاد من يستفزه سيذهب للقاع رغم كل ما عملته مع الاتحاد سينسوه في ثانيه خلك فطين يا مسعود”.

وكتب خالد دليم: “وحصل ما كنا نحذر منه من العبث مع جمهور الذهب وفتح الجمهور الهاشتاق احذر غضب جمهور الذهب”.

فيما طالب المشجع “سعيد” بعدم تكبير ما حدث، وذكر: “إذا حصل أخطاء نتجاوزها في هذي المرحلة الحرجة أو نتحفظ عليها أفضل من تكبيرها بمثل هذي الآراء والأيام ستكشف لنا كل شيء”.

ودافعت المغردة “نيميرو” عن رئيس الاتحاد: “هذا من بدايته حاربتوه وبتطردونه.. يا جمهور الاتحاد إذا بتقارنوا كل رئيس بالبلوي مراح يرجع الاتحاد واحتمال يتدهور أكثر”.

وكتب “عبدالمجيد الصبحي” : “ما كمل شهر ودفع شيك 30 مليون وحل مشكلة ريفاس ومونتاري ووقع مع الأنصاري والنخلي وعدنا فلاته بالطريق وتقلي طرد هاهاهاها”.
المسعود


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن