بالفيديو.. أحمد مسعود يُشعل غضب جماهير الاتحاد وهاشتاق تويتري يطالب بطرده !

السبت ٩ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١:٣٥ مساءً
بالفيديو.. أحمد مسعود يُشعل غضب جماهير الاتحاد وهاشتاق تويتري يطالب بطرده !

يبدو أن “شهر العسل” بين الجماهير الاتحادية ورئيس النادي المُكلف أحمد مسعود لن يستمر طويلاً، حيث تعرض مسعود لانتقادات حادة خلال الساعات الماضية من جانب الاتحاديين؛ بسبب مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع ظهر من خلاله الرئيس الاتحادي وهو يقول لأحد المشجعين بأنه ليس من حقه المطالبة بشيء يخص الفريق.

وكان مشجع اتحادي قد طالب مسعود بضرورة حسم ملف المدرب، وتغيير المدير الفني الحالي فيكتور بيتوركا، لكن الرئيس صدم المشجع وأخبره بضرورة عدم التدخل في مثل هذه الأمور الفنية، ليرد المشجع بأن من حقه المطالبة بتغيير المدرب، ليجيبه مسعود: “ليس من حقك أن تطالب بشيء”.

وتفاعلت جماهير الذهب مع الحادثة من خلال موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأطلقت “هاشتاق” بعنوان “حملة طرد أحمد مسعود”، والذي وجد انتشارًا كبيرًا خلال الساعات الماضية.

وقال فارس الشهري : “قلناها ونعيد ونقولها.. جمهور الاتحاد من يستفزه سيذهب للقاع رغم كل ما عملته مع الاتحاد سينسوه في ثانيه خلك فطين يا مسعود”.

وكتب خالد دليم: “وحصل ما كنا نحذر منه من العبث مع جمهور الذهب وفتح الجمهور الهاشتاق احذر غضب جمهور الذهب”.

فيما طالب المشجع “سعيد” بعدم تكبير ما حدث، وذكر: “إذا حصل أخطاء نتجاوزها في هذي المرحلة الحرجة أو نتحفظ عليها أفضل من تكبيرها بمثل هذي الآراء والأيام ستكشف لنا كل شيء”.

ودافعت المغردة “نيميرو” عن رئيس الاتحاد: “هذا من بدايته حاربتوه وبتطردونه.. يا جمهور الاتحاد إذا بتقارنوا كل رئيس بالبلوي مراح يرجع الاتحاد واحتمال يتدهور أكثر”.

وكتب “عبدالمجيد الصبحي” : “ما كمل شهر ودفع شيك 30 مليون وحل مشكلة ريفاس ومونتاري ووقع مع الأنصاري والنخلي وعدنا فلاته بالطريق وتقلي طرد هاهاهاها”.
المسعود

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اتحادي

    والله المسعود برقبة اللي قبله قال حملة طرد
    ياعمي هذا الذهبي غيور على الاتحادي مو لمن انصكيت بال 5 من النصر قاعد مبسوط وتضحك

  • محمد

    بصراحه احمد مسعود ماقال شي غلط

  • ام البراء

    المسعود ماغلط لكن اسلوب الرد غلط

  • ام البراء

    المسعود ماغلط لكن اسلوب الرد غلط ووجب عليه توضيح الامور للجمهور المحب للنادي