بالفيديو.. #حماة_ الدين_ والوطن_ قلوبنا_ معكم .. رسالة مبتعثي نيوكاسل للجنود البواسل
للتوعية بجهود القيادة الرشيدة ورجال الأمن البواسل في الحفاظ على استقرار البلاد وأمنها

بالفيديو.. #حماة_ الدين_ والوطن_ قلوبنا_ معكم .. رسالة مبتعثي نيوكاسل للجنود البواسل

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4630
0
طباعة
الجيش السعودي
المواطن - لندن

  ......       

أطلق مبتعثو نيوكاسل في شمال شرق بريطانيا تحت إشراف مجلس أهالي نيوكاسل واتحاد الجمعيات السعودية في جامعتي نيوكاسل ونورثمبريا تزامنًا مع أول أيام العيد حملة التضامن الثانية مع جنودنا البواسل المشاركين في عاصفة الحزم وجميع رجال الأمن، تحت شعار “حماة الدين والوطن قلوبنا معكم”.
وأوضح عبدالله شراحيلي رئيس الجمعية السعودية في جامعة نورثمبريا بمدينة نيوكاسل البريطانية أن هذه اللفتة المتزامنة مع عيد الفطر المبارك تهدف إلى التوعية بجهود قيادتنا الرشيدة ورجال أمننا البواسل حماة الدين والوطن في الحفاظ على استقرار البلاد وأمنها، وتعزيز روح الانتماء والسمع والطاعة لولاة أمرنا، والاعتزاز بالدين والوطن، والتعريف بما يستوجب على المبتعثين في مثل هذه الظروف .
وتابع شراحيلي بالقول: رأينا من واجبنا نحن المبتعثين أن نرسل لهم رسالة شكر وعرفان، وأن هذا أقل ما نعمله لهم. وقد تجسدت تلك المشاعر خلال تجمع أهالي نيوكاسل في بداية هذا العام وهانحن نواصل ‘رسال رسائل المحبة والاعتزاز لجنودنا البواسل في هذا العيد المبارك، ونقدم لهم رسائل بعض المبتعثين تم تسجيلها في المركز التعليمي في نيوكاسل بمشاركة أبناء المبتعثين تحت شعار “حماة الدين والوطن قلوبنا معكم”، الذين قدموا أرواحهم وأجسادهم دروعًا لحمايتنا، وتركوا أهاليهم وأبناءهم وكل ما يملكون فداء للدين والوطن, وتقديرًا لكل ما بذلوه من جهد وعناء لكي ننعم – بعد مشيئة الله تعالى – بالأمن والأمان والسلام.
كما أوضح الإعلامي عبدالهادي القحطاني المشرف العام على الحملة أن جنودنا البواسل المرابطون في الثغور يستحقون منا الدعاء والمؤازرة كيف لا وهم يذودون عن حياض الوطن شاهدنا لهم صور في رمضان وهم يفطرون وعيونهم تحرسنا وسواعدهم لاتفارق الزناد.
وتابع القحطاني مهما تحدثنا عنهم فإننا لا نوفيهم حقهم ومشاركتنا هذه ما هي إلا تعبير بسيط عما نكنه لهم من تقدير نظير ما يقومون به من أعمال بطولية نسمع بها من الحين والآخر، ونسأل الله أن ينصر جنودنا البواسل، وأن يكبد عدونا الهزائم ويرجعهم الى جحورهم خائبين منهزمين مندحرين.
وتابع القحطاني قوله: “شكرًا لجميع الزملاء في نيوكاسل على اهتمامهم الكبير في إخراج هذا العمل المميز الذي كان خلفه الأخ عبدالله شراحيلي رئيس جمعية نورثمبريا، حيث كان صاحب المبادرة والفكرة والشكر موصول لمجلس أهالي نيوكاسل والجمعيات الطلابية في كل من جامعة نيوكاسل ونورثمبريا، وشكر خاص للمركز التعليمي في نيوكاسل ممثلًا برئيسه الدكتور محمد الفارسي الذي دعم الحملة ومنحنا فرصة التصوير داخل أروقة المدرسة والالتقاء ببراعم الوطن ومشاركتهم التي أضفت لمسة رائعة وعكست ولائهم وحبهم للوطن ولجنودنا البواسل”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبّر عدد كبير  من