بالفيديو.. #عرس_عيال_ام_عبدالعزيز.. الزوج لـ”المواطن”: هذه حقيقة المقطع !
الرسالة المُسربة لم تكن إلا للتنظيم والترتيب وحفظ للنظام

بالفيديو.. #عرس_عيال_ام_عبدالعزيز.. الزوج لـ”المواطن”: هذه حقيقة المقطع !

الساعة 12:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
54315
5
طباعة
عرس
المواطن - وليد الفهمي - مكة المكرمة

  ......       

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطعًا صوتيًا عبر برنامج الواتس آب، منسوب إلى أم عبدالعزيز،  الأمر الذي جعله يتصدر وبلا منازع ترندات مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسم #عرس_عيال_ام_عبدالعزيز حيث تحدثت أم عبدالعزيز وفي مقطع صوتي تم تسريبه والمتضمن في سياقه بضرورة تنظيم  الحاضرات لزواج أبنائها عاطف وعبدالإله يوم الأحد القادم في إحدى القاعات بمكة المكرمة ليكون الزواج مرتبا.
وتحدث المواطن سعيد عبدالعزيز الذيابي، وهو في الخمسين من عمره لـ”المواطن”، وهو زوج أم عبدالعزيز، إنهم فوجئوا بتسرب المقطع دون علم منهم ولا يعلمون من قام بتسريبه حيث إنه وصل لكل الناس، مؤكدا أن الموضوع لم يحرك فيه شيء حيث إن وسائل التواصل تقوم بنشر أي مقاطع وخلافه كانتشار النار بالهشيم” .
وأوضح أبو عبدالعزيز، أن أم عبدالعزيز زوجته، أكدت له أن رسالتها التي سربت لم تكن إلا للتنظيم والترتيب وحفظ للنظام والحاضرات للزواج من انتهاك الخصوصية، والتي قد تحدث في كثير من الزواجات بسبب إدخال الجوالات المزودة بكاميرا بطرق مخفية الأمر الذي يسبب كشف عورات الحاضرات.
ووجه رسالة عبر “المواطن”، لمن قام بتسريب المقطع الذي قد تسبب بإساءة لبعض الناس والمجتمع ومن يقوم فيها، قال فيها: “أشهد الله بانني مسامحه وأتمنى أن تكون جميع الزواجات والحفلات تحفها الاحترام والتقدير والمحبة”، مشددا على أن ظهور صوت أم عبدالعزيز في وسائل التواصل بين الناس ونحن في مجتمع محافظ قد يعيبها.
وأردف: “بعد أن سمعت المقطع،  لم أجد فيه ما يخل بالشرف و لا بزوجتي وكذلك بالمجتمع، وإنما الهدف الأساسي هو حرصها على الترتيب والتنظيم، من واقع محبة لجميع الناس والمدعوين”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الأهلي يهزم سموحة بهدف قاتل ويبتعد بصدارة الدوري المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الأهلي فوزًا قاتلًا