بالفيديو.. لحظة اشتعال النيران في فندق حي العزيزية بمكة اليوم

بالفيديو.. لحظة اشتعال النيران في فندق حي العزيزية بمكة اليوم

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5480
0
طباعة
حريق مككة ‫(1)‬
المواطن- وليد الفهمي- جدة

  ......       

حصلت “المواطن”، على مقطع فيديو، يوثق بداية الحريق الذي اندلع اليوم،  بفندق في حي العزيزية بالعاصمة المقدسة؛ حيث أظهر المقطع نشوب ألسنة النار في عدد من أشجار النخل.

مصادر “المواطن”، أكدت أن الحريق وقع قرابة الساعة الحادية عشر صباحاً؛ حيث داهمت النيران الفندق الذي يتكون من عشرة أدوار, ويحتوي ١٠٧٧ غرفة، إلا أنها كانت جميعاً خالية من السكان.

جدير بالذكر أن فرق الدفاع المدني مدعومة بفرق الإسناد، هرعت إلى موقع الحادث الذي نشب في الواجهة الشرقية لفندق بحي العزيزية بالعاصمة المقدسة؛ حيث انتشرت النيران في جميع الأدوار.

الحريق بدأ في مجموعة نخيل وأعشاب مجاورة للفندق، وانتشر اللهب في علو النخيل، وساعد ذلك على وصوله بوقت قصير إلى الأدوار العشرة للواجهة الشرقية للفندق.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد  سعيد سرحان، إن فرق الإطفاء عملت على الحد من انتشار اللهب في الأجزاء التي لم تصلها النيران بعمليات التبريد، بينما باشرت الفرق الأرضية إخماد الحريق في الأدوار الأولى من الفندق، وتولت سيارات السلالم المُشاركة في الحادث، الأطفاء للأدوار العلوية، موكداً خلو الفندق من النزلاء، في حين لم تسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح.


قد يعجبك ايضاً

الأمم المتحدة تصوت اليوم على مشروع قرار لوقف النار بحلب

من المتوقع أن تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة،