بالفيديو.. مورينيو يرفض التوقيع للجماهير الصينية بسبب تشيلسي!
بعدما رأي المشجعين يحملون قمصان البلوز

بالفيديو.. مورينيو يرفض التوقيع للجماهير الصينية بسبب تشيلسي!

الساعة 3:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
9545
0
طباعة
جوزيه مورينيو
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أصبح المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، الأكثر غرابة بين كل مدربين العالم، بسبب تصريحاته النارية والمثيرة للجدل من جهة وانفعالاته الاستفزازية من الجهة الأخرى، وذلك بالإضافة إلى أنّه اشتهر بالتعصب والعدوانية في مؤتمراته الصحفية.

رفض البرتغالي مورينيو، التوقيع لأحد المشجعين الصينيين الذين حملوا قميص تشيلسي بجانب قمصان مانشستر يونايتد، عند الترحيب بالفريق الذي يخوض كأس الأبطال الدولية حاليًا في الصين.

آثار الموقف حالة من الغضب للجماهير، حيث أكدت تقارير موقع “فوتبول” الفرنسي، أنّ رفض مورينيو التوقيع على القميص، يرجع للحالة المؤسفة التي وصل إليها الفريق الإنجليزي، حيث قاده للفوز بلقب الدوري الانجليزي الموسم قبل الماضي قبل أنّ تتدهور نتائج البلوز معه في الموسم الماضي.

وكان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، قد رحل عن صفوف تشيلسي، تاركًا إياه في مركز متواضع للغاية؛ ليحل بدلًا منه الهولندي جوس هيدينك، قبل التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا.

يُذكر أنّ مورينيو آثار حالة واسعة من الجدل، بعد تصريحاته الغريبة والمسيئة للمدربين بالدوري الإنجليزي، خاصًة الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال، وكلاوديو رانييري، الذي أساء إلية كثيرًا ووصفه بأنّه ضعيف.

وقال مورينيو عن رانييري: “درست اللغة الايطالية لخمس ساعات يوميًا ولعدة أشهر لكي أتواصل مع اللاعبين ووسائل الاعلام والجماهير، بينما أمضى رانييري خمس سنوات في إنجلترا وما يزال يعاني صعوبة في قول صباح الخير ومساء الخير بالإنجليزية”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. متطرف يركل فتاة محجبة بمحطة قطار في برلين

المواطن – نت رصدت كاميرات المراقبة في إحدى