بالهدايّا.. نادي العلاقات بجامعة جازان يُعايد المرضى ومُصابي الحدّ الجنوبي‎
أشادوا بمواقف الجنود الشجاعة للدفاع عن دينهم ووطنهم

بالهدايّا.. نادي العلاقات بجامعة جازان يُعايد المرضى ومُصابي الحدّ الجنوبي‎

الساعة 12:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2530
0
طباعة
جامعة جازان تعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (4)
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

قام طلاب نادي العلاقات العامة بجامعة جازان، بزيارة معايدة للمصابين من جنود الوطن البواسل المرابطين على الشريط الحدودي، كما شملت المعايدة معايد عدداً من المرضى والأطفال بمستشفى الملك فهد المركزي، ومستشفى الأمير محمد بن ناصر، ولمشاركهم فرحة العيد وتقديم التهاني لهم بحلول عيد الفطر المبارك.

وكان في استقبالهم، مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور محمد العبدالعال، وطاقم من الفريق الطبي، الذين رحبوا بأعضاء وفد العلاقات العامة، وقال العبد العال إن هذه الزيارات تجسد اللحمة والوطنية بين أبناء الوطن، مشيداً بمساهمات طلاب الجامعة في العديد من المناسبات الاجتماعية.

وقدّم طلاب نادي العلاقات، الهدايا للمنومين بالمستشفى، سائلين الله أن يُمن عليهم بالشفاء ومغادرة المستشفى في القريب العاجل، مشيدين بمواقف جنود ورجال الأمن الشجاعة للدفاع عن دينهم ووطنهم.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بجامعة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي، أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة النادي المعتمدة من قِبل عمادة شؤون الطلاب، بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بالجامعة، وتهدف لرفع معنويات المرضى والمصابين من جنودنا البواسل، الذين يضحون بأرواحهم دفاعاً عن الوطن.

جامعة جازان تعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (1)

جامعة جازان تعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (2)

جامعة جازان تعايد المرضى ومصابي الحد الجنوبي (3)


قد يعجبك ايضاً

العلاقات السعودية الإماراتية تؤكد دعم العمل الخليجي المشترك

المواطن – واس شهد العام الماضي تطورًا استراتيجيًا