بحضور فيصل بن خالد .. مهرجان أبها للتسوق ينطلق
شهد  أبريت "سيمفونية الارض " وكرم صحيفة "المواطن"

بحضور فيصل بن خالد .. مهرجان أبها للتسوق ينطلق

الساعة 3:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6765
0
طباعة
افتتاح مهرجان عسير  (4)
 المواطن- سعدي آل هطلاء- أبها

  ......       

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء أمس، مهرجان أبها للتسوق في عامه الـ 18، وذلك في مقر المركز الدولي للمعارض بأبها، وفور وصول سموه مقر الحفل قام بقص الشريط إيذانًا بانطلاق الفعاليات.

وبدأ الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير إدارة المهرجان إبراهيم بن محمد الجار الله كلمة اللجنة العليا للمهرجان أوضح فيها أن مهرجان أبها للتسوق هذا العام يحظى بدعم ورعاية سمو أمير منطقة عسير.

وأكد الجار الله أن المهرجان منذ انطلاقته قبل 18 عاماً حرص على أن يكون بيئة خصبة لإستثمار مواهب شباب المنطقة واكتشاف قدراتهم وصقل مواهبهم ، مشيراً أن المهرجان أخذ على عاتقه تقديم كافة التسهيلات لأسر الشهداء ، والمرابطين ، كأقل ما يقدم لهم .

وبين أن العديد من الجهات الحكومية سوف تشارك هذا العام  في المهرجان كأول مره ، لتقديم خدماتها لزوار المهرجان ، إضافة إلى مشاركة العديد من الجهات الصحية في المنطقة ، وتنظيم حملات تبرع بالدم للجنود المرابطين .

ولفت الجار الله أن المهرجان وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يسعي لتحقيق ما يخدم منطقة عسير والتي ستكون عاصمةً للسياحة العربية في العام المقبل 2017 م  إضافة  لتقديم  برامج  متنوعة تتماشى مع رؤوية المملكة العربية السعودية  2030م .

عقب ذلك شاهد سمو أمير منطقة عسير والحضور أوبريت وطنيًا بعنوان “سيمفونية الارض ” من كلمات الشاعر فهد الشهراني ، وغناء الفنانين عبدالله القرني، ورامي عبدالله، و فهد العمري ، ورؤية وإخراج أسامة ماطر وتوزيع الموسيقار يحي الموجي وبمشاركة فرق عسير الشعبية ورجال المع قدمت فيه أربع لوحات فنية تغنت بحب الوطن وقيادته الرشيدة .

وفي نهاية الحفل كرّم سموه رعاة مهرجان أبها للتسوق لهذا العام ومن ضمنهم ( المواطن ) التي ترعى المهرجان لأول مره هذا العام  , كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة .

افتتاح مهرجان عسير (2) افتتاح مهرجان عسير (3) افتتاح مهرجان عسير (5) افتتاح مهرجان عسير (6) افتتاح مهرجان عسير (7) افتتاح مهرجان عسير (8) افتتاح مهرجان عسير (9)افتتاح مهرجان عسير (1) بحضور فيصل بن خالد .. مهرجان أبها للتسوق ينطلق


قد يعجبك ايضاً

بن معمر: ميثاق شرف لمواجهة خطاب العنف والتطرف عبر الإنترنت

المواطن – الرياض شارك الأمين العام لمركز الملك