بحضور 7 آلاف .. تدشين مهرجان صيف أحد رفيدة 37
يحتوي على عشرات المحلات التجارية والمطاعم والألعاب

بحضور 7 آلاف .. تدشين مهرجان صيف أحد رفيدة 37

الساعة 5:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4645
0
طباعة
تدشين مهرجان صيف أحد رفيدة 37 (1)
المواطن - سعيد آل هطلاء - أحد رفيدة

  ......       

دشن محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح ، انطلاق مهرجان صيف أحد رفيدة الـ 37 والذي بدأ بمحاضرة دينية في جامع ابن صمان ، ألقاها الشيخ سعد بن سعيد الحجري، بعد ذلك تم تكريم أكثر من 20 حافظاً لكتاب الله ثم افتتح ابن دلبوح مهرجان التسوق بحضور عدد كبير من مشايخ ونواب القبائل و مديري ورؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة وأكثر من 7000 شخص.

وتجول ابن دلبوح في المهرجان الكبير الذي اشتمل على العشرات من المحلات التجارية والحكومية وألعاب الأطفال والمطاعم.

ثم ألقى نائب لجنة التنشيط السياحي الفرعية في المحافظة علي بن هذال، كلمة بهذه المناسبة أكد خلالها أن مهرجان المحافظة هذا العام يضم العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة الرياضية والاجتماعيه للجنسين في عدة مواقع في المحافظة ومركزيها الإداريين مضيفاً أنها ستصل إلى رضا السائح والمصطاف والزائر الكريم الذي تعود الاستمتاع بالفعاليات وقضاء أجمل الأوقات في التنزه في المحافظة التي وهبها الله بمناظر طبيعية وأجواء خلابة بعد ذلك شاهد الحضور عدداً من عروض الأطفال والسيرك والأفاعي علاوة على الفنون الشعبية وسط صيحات الجمهور الكبير الذي تفاعل مع الرقصات المتنوعة.

من جهته قال ابن دلبوح إن فعاليات وبرامج مهرجان صيف هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة حيث تم تلبية طلبات جميع الفئات السنية للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات في جميع الفعاليات.

وأكد ابن دلبوح أن العمل الذي كان يجري على قدم وساق من أجل مصطافي وسياح وزائري المحافظة لقضاء أوقات سعيدة مليئة بالمتعة، والعمل الدؤوب الذي تقدمه لجنة التنشيط السياحي الفرعية كان له الأثر البناء والفعال في اختيار أفضل الفعاليات والبرامج والأنشطة في المحافظة ومركزي شعف جارمة والفرعين .

وأضاف أن اللجنة المنظمة للمهرجان حرصت كثيراً على اختيار أفضل وأجمل الفعاليات مؤكدًا أن المحافظة يرتادها عشرات الآلاف من المصطافين سنويًا وخصوصًا انها تملك منتزهات مختلفة ومناظر خلابة وأجواء جميلة، مبينا أن منتزه الحبلة السياحي على وجه الخصوص الذي يقصده مئات الآلاف من مصطافي عسير القادمين من داخل وخارج المملكة، سيحظى بفعاليات ممتعة ومناسبة لموسم الصيف وخصوصًا لفئة الشباب.

 

تدشين مهرجان صيف أحد رفيدة 37 (6) تدشين مهرجان صيف أحد رفيدة 37 (2) تدشين مهرجان صيف أحد رفيدة 37 (5) تدشين مهرجان صيف أحد رفيدة 37 (3) تدشين مهرجان صيف أحد رفيدة 37 (4)


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين