“برو سبورت” الرومانية تنقل خبر “المواطن”.. وتؤكد: انتقال فاريلا إلى النصر صعب لسببين !

“برو سبورت” الرومانية تنقل خبر “المواطن”.. وتؤكد: انتقال فاريلا إلى النصر صعب لسببين !

الساعة 11:26 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8330
0
طباعة
فرناندو فاريلا
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

ألقت صحيفة “برو سبورت” الرومانية الضوء على الخبر الذي نشرته صحيفة “المواطن” بالأمس، حول وجود مفاوضات نصراوية مع المدافع فرناندو فاريلا، محترف فريق ستيوا بوخارست، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة الرومانية أن إدارة ستيوا بوخارست سبق لها أن رفضت عرضًا من نادي باوك اليوناني لضم فاريلا؛ مقابل 800 ألف يورو، حيث يريد مالك ستيوا جيجي بيكالي الحصول على مبلغ 2 مليون يورو للاستغناء عن مدافع منتخب الرأس الأخضر.

وأشارت إلى أن المدافع الدولي الأفريقي يتبقى في عقده عام واحد مع نادي ستيوا، لافتة إلى أن بيكالي أعلن أن فاريلا سيبقى مع ستيوا إذا كان عرض شرائه لا يلبي التوقعات.

وذكرت أن فاريلا صاحب الـ 28 عامًا لم يشارك في المباريات الودية الأخيرة لفريق ستيوا، بعد تعرضه لإصابة سيئة جدًا ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهر، وهو سبب آخر قد يعرقل انتقال اللاعب إلى نادي النصر السعودي، إلى جانب المطالب المالية المرتفعة لإدارة ستيوا بوخارست.

وكان فاريلا قد بدأ مسيرته الاحترافية في البرتغال برفقة استوريل في موسم 2006 ـ 2007 ثم انتقل بعد موسمين إلى فريق تروفينسي وفي موسم 2011 ـ 2012 انتقل إلى فيرنسي، وفي موسم 2012 ـ 2013 انتقل إلى فريق فالسوي الروماني وشارك معه في موسم واحد قبل أن يذهب إلى ستيوا بوخارست موسم 2013 ـ 2014.

وعلى صعيد مسيرته الدولية لعب فاريلا 35 مباراة مع منتخب الرأس الأخضر، بإجمالي عدد دقائق 3038 دقيقة وأحرز 3 أهداف.

فاريلا
فاريلا


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع