بعد إحباط محاولة استهداف القنصلية الأمريكية في جدة .. #شكراً_رجال_الأمن

بعد إحباط محاولة استهداف القنصلية الأمريكية في جدة .. #شكراً_رجال_الأمن

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6130
0
طباعة
الانتحاري1
المواطن – الرياض

  ......       

عبر الكثير من المواطنين عن شكرهم لرجال الأمن بعد نجاحهم في إحباط تفجير القنصلية الأمريكية في جدة وإجبار الانتحاري الهالك على تفجير الحزام الناسف الذي كان يرتديه في نفسه قبل بلوغه هدفه.
وأكد المغردون أن رجال الأمن هم الدرع الواقي للمملكة بعد الله سبحانه وتعالى وهم العين الساهرة على أمن وراحة المواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن في المملكة.
وأشاد المغردون بيقظة رجال الأمن حيث أجبروا المهاجم على تفجير نفسه فور مباشرة رجال الأمن لمهامهم وفق ما اقتضته الحالة لينقذ المنطقة من انفجار مروع لا يعلم أحد إلا الله عواقبه الوخيمة.
>
وأشار المغردون إلى أن المملكة هي ديرة يحفظها الله ويحميها، فيها الحرمان الشريفان وفيها قيادة تعتبر خدمة الحرمين وضيوف الرحمن شرفاً لا يضاهيه شرف.
وشدد المغردون على أن هذا الإرهابي الهالك وغيره ممن يعتنقون الفكر التكفيري الضال لا يمثلون الإسلام ولا يعبرون عن الدين لأنهم يعتقدون في أفكار متطرفة ومشوهة بعيدة كل البعد عن روح الإسلام السمحة.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرح بأنه عند الساعة الثانية وخمس عشرة دقيقة بعد منتصف ليل يوم الأحد الموافق 28-1437/9/29هـ ، وعند تقاطع شارع فلسطين مع شارع حائل بالقرب من مواقف مستشفى الدكتور سليمان فقيه بمحافظة جدة، اشتبه رجال الأمن في وضع أحد الأشخاص وتحركاته المريبة ، وعندما بادر رجال الأمن باعتراضه والتحقق منه والتعامل معه بما يقتضيه الموقف ، بادر بتفجير نفسه بحزام ناسف كان يرتديه داخل مواقف المستشفى ، مما نتج عنه مقتله ، وإصابة رجلي أمن بإصابات طفيفة نقلا على إثرها إلى المستشفى ، فيما لم يتعرض أحد من المارة أو المتواجدين بالموقع لأذى ولله الحمد سوى تلفيات في بعض السيارات المتوقفة بالموقع .


قد يعجبك ايضاً

هلال جدة يباشر 7569 بلاغاً خلال شهر صفر

المواطن – عبدالله النخالي – جدة أعلنت إدارة