بعد المقطع الشهير لتعذيب مغربي لأطفاله.. الأم تكشف لـ”المواطن” الفاجعة
اتصل بها عدة مرات لتحويل راتبها إليه ليتحول الأمر إلى مسلسل ابتزاز

بعد المقطع الشهير لتعذيب مغربي لأطفاله.. الأم تكشف لـ”المواطن” الفاجعة

الساعة 2:00 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
46255
4
طباعة
تعذيب مغربي اطفاله (4)
المواطن- وليد الفهمي

  ......       

بعد أن سادت موجة غضب الشارع السعودي والشارع  المغربي أعقاب ما أحدثه الأب الجاني ” الوحش”  الذي اعتدى على طفليه وفلذات كبده بغية ابتزاز والدتهم ماليًا أو العودة للمغرب ، تكشفت ل “المواطن” تفاصيل الحادثة المؤلمة التي سردتها أم  الطفلين، والتي تدعى إيمان العروسي والبالغة من العمر 28 عامًا.

وفي تصريح خصت به “المواطن” أكدت العروسي أنها تزوجت من الجاني رغم رفض أهلها للزواج، واكملت: استقرت حياتنا بعد الزواج بمدينة  البيضاء  لكون وضع زوجي المادي لا يسمح ان بشراء او اقتناء بيت مستقل.
وأضافت: “قبل زواجي به كان يتعاطى المخدرات حتى أن رزقت وأنجبت ابني البكر، لكنه بعد ذلك قرر الابتعاد عنها  حيث قرر بعد ذلك  الاستقرار بمدينة العيون للعمل بها، ولكسب لقمة العيش”.
وأكملت: ” في بداية الأمر عملنا سويًّا في مصنع للسمك ولكن بعد فترة وجيزة من العمل معه استقر به الحال أن يستغنى عن العمل ويلازم البيت الذي نسكنه”.
وأكملت حديثها بحرقة وألم: ” ترك مسؤولية النفقة له وأبنائي على عاتقي، وكنت أعطيه مبالغ مالية بين الفترة والأخرى حتى لا يحس أمام أهله وأصدقائه بالنقص”.
وعن تفاصيل الحادثة المؤلمة قالت إيمان “حصلت في تاريخ 14 – 4 – 2016 على عقد عمل لدى إحدى العائلات السعودية بجدة بمبلغ شهري وقدرة 2000 ريال ، حيث أخبرت زوجي الوحش” والمتجرد من كامل الأبوة والإنسانية برغبتي بالعمل بالسعودية؛ حيث أبدى وبكل رحابة صدر موافقته وكان يلح علي بالإسراع بالعمل بالسعودية  إلا أن تعلقي بفلذات كبدي”ريان وبلال” والبالغين من العمر ست وسبع سنوات جعلني أرفض العمل، ولكن كان يلح علي بالعمل  وبشكل مستمر وإقناعي بحجج واهية وهي تحسين الوضع المادي، وتسجيل فلذات كبدي بأفضل المدارس وضمان مستقبل جميل لنا وبعد إلحاح رضخت للأمر الواقع”.
وأردفت “قمت بعد ذلك بأخذ بعض المال من أهلي لتوفير تذكرة الطيران، وقمت بإعطائه مبلغ مالي ليغطي مصاريفه ومصاريف ” ريان وبلال ” لكونه دون عمل أو لا يرغب بالعمل بالأساس معتمدًا على كافة مصاريفه علي..   وعند وصولي للعمل بالمملكة بأيام قليلة اتصل علي وطلب مني ما يقارب 1000 ريال بحجة أن لديه مصاريف، حيث  قمت بعد ذلك بإرسال ما طلب مني  إلا أنه وبعد أيام معدودة عاود الاتصال بي وطلب مني إرسال مبالغ مالية  إضافية حيث إنه لم يكن معي أي مال سوى ما يكفيني هنا إلا أن فوجئت منه بطلب إرسال صوري، وأنا  في أوضاع مخلة بالآداب”.
وأكملت:” قام بالاتصال بي عدة مرات يطلب مني إرسال بعض المبالغ له، ولكن أخبرته بأن ينتظر حتى استلام راتبي وسوف أرسل له، إلا أن بعد ذلك تحول مسلسل الابتزاز إما أن أرسل المال أو أن يعذب فلذات كبدي للاستسلام  للأمر الواقع”.
وأكملت: “تحول إلى وحش متجرد من أي إنسانية؛ حيث قام بتعذيب فلذات كبدي بأبشع صور دون أن تأخذه الرحمة بهم كون ليس لهم لاحول ولا قوة بما يقوم به من تعنيف لهم وتجريدهم من ملابسهم أو اغتصابهم كل ذلك من أجل المال حيث قمت وعلى الفور بإرسال كافة مقاطع العنف المرسلة منه إلى والدتي التي قامت على الفور بالتوجه للجهات المعنية هناك “الدرك الملكي”؛ للقبض عليه  بمدينة العيون”.
وأضافت: ” اثار حفيظتي ما صدر به  من حكم به للسجن لمدة خمس سنوات مؤكدة وعبر صحيفة “المواطن” بأنها طعنت بالحكم ضده لإيقاع أشد العقوبات عليه كون تعرض لأحدهما بعد مسلسل العنف لنوبات هلع وخوف واختناق، حيث أكدت  في سياق حديثها أنها سوف تعود للمغرب خلال الأيام القليلة القادمة لإنهاء إجراءات الطلاق منه”.
واختتمت حديثها للمواطن أن أبنائه الآن متواجدين في جمعية التعاون والتضامن للمرأة والطفل وحالتهم الجسدية والنفسية في تحسن ولله الحمد.

تعذيب مغربي اطفاله (1)

تعذيب مغربي اطفاله (2)

تعذيب مغربي اطفاله (3)

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مياه الصرف تحاصر سكان صفا #جازان بعد أسبوعين من نزحها!

المواطن – خالد الأحمد – جازان ما زالت