بـ150 فعاليةً.. فيصل بن بندر يرعى مهرجان الرياض للتسوّق والتّرفيه الأربعاء المقبل

الجمعة ٨ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٣:٤٣ مساءً
بـ150 فعاليةً.. فيصل بن بندر يرعى مهرجان الرياض للتسوّق والتّرفيه الأربعاء المقبل

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في الثامن من شهر شوال الجاري بمركز العثيم مول، فعاليات وأنشطة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، لصيف هذا العام 1437هـ، في نسخته الـ 12 ويستمر 30 يوماً.

ووجّه سموّه، القطاعين الحكومي والخاص بالإسهام في دعم ورعاية ومساندة المهرجان، بما يضمن جودة تنظيمه ونجاح فعالياته.

كما وجّه الأمير فيصل بن بندر، الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المهرجان، بالالتزام بالقواعد العامة التي تحدد أدوار الجهات المعنية المانحة للتراخيص عند إقامة الندوات والمحاضرات والمعارض والمهرجانات والأسواق الخيرية وغيرها؛ حيث تنص تلك القواعد على أن تتقدم الجهة طالبة الترخيص إلى الجهة المخولة بمنح الترخيص قبل موعد إقامة الحفل أو النشاط بوقت كاف.

وينظم فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، بدعم من أمانة منطقة الرياض، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بمشاركة العديد من مراكز التسوق والترفيه في مدينة الرياض والشركات والمؤسسات الخاصة.

وستقام فعاليات وأنشطة المهرجان، في مراكز التسوق والترفيه المشاركة في مدينة الرياض؛ حيث يشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات والبرامج والمناشط المتعددة، تتجاوز 150 فعالية، تلبي احتياجات الأسر والأطفال والمتسوقين وزوّار المهرجان.

ويعد مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، أضخم مهرجانات التسوق الصيفية التي تقام في المملكة وفي مدينة الرياض على وجه الخصوص، في الإجازة الصيفية سنوياً، ويستهدف أكثر من خمسة ملايين مواطن ومقيم وزائر، كون العاصمة الرياض تضم أكبر تجمع سكاني في المملكة، إضافة إلى العدد الكبير من الزوّار والمرتادين الذين يفدون من المحافظات القريبة والمناطق المجاورة.

ويُقدم المهرجان العديد من الهدايا والخصومات على مئات الأصناف التسويقية والماركات العالمية، إلى جانب العروض الترفيهية.