بمشاركة 30 طفلاً.. العمل تنظم ملتقى ترفيهياً لدور الأيتام بجدة
انطلاقاً من حرصها على تفعيل الدور الإنساني

بمشاركة 30 طفلاً.. العمل تنظم ملتقى ترفيهياً لدور الأيتام بجدة

الساعة 10:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1875
0
طباعة
تحرص العمل والتنمية الاجتماعية على تنظيم ملتقيات ترفيهية للأطفال للأيتام.. وفي الصورة يبدو مجموعة من الأطفال في رحلة بحرية لمرسى الاحلام
المواطن - الرياض

  ......       

نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فعاليات الملتقى الترفيهي للأيتام بجدة، الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع برعاية الهيئة العامة للرياضة، وبمشاركة 30 طفلاً من كافة دور التربية التابعة لوكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة.

وأوضحت الوزارة أن هذه الفعالية تأتي من منطلق حرص القيادة الرشيدة ـ يحفظها الله ـ على تأمين الحياة الكريمة لكافة فئات المجتمع، مبينة أن هذه الفعاليات تنمي قيم الإرشاد والتوجيه الثقافي والسلوكي لهؤلاء الأطفال بطريفة ترفيهية.

وأشارت الوزارة، إلى أن هذه الفعاليات تمكن الطفل من تعلم العديد من الآداب والقيم التي يحتاجها في حياته العامة، حيث يتعلم الطفل من خلال هذه البرامج أهمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحد، فضلاً عن ترسيخ مبدأ التعلم بالتجربة لا بالتلقين.

وأكدت الوزارة حرصها على الاهتمام بهذه الفئة وإشراكها في العديد من البرامج الاجتماعية والتنموية والترفيهية، إضافة إلى أهمية تعزيز الدور الإنساني لدى الأفراد والمؤسسات تجاه الأطفال الأيتام وإحاطتهم بالرعاية والاهتمام.

يشار إلى أن الملتقى تضمن العديد من الأنشطة الترفيهية، ومن ذلك تنظيم رحلة بحرية للأطفال الأيتام إلى مرسى الأحلام بكورنيش جدة، وزيارة متحف الكواريوم، ومدينة الألعاب في مجمع (ردسي مول)، كما زار الأطفال صالة البولينج وصالة التزلج بملاهي الشلال.

-وهنا يلهون بالألعاب الإلكترونية في مجمع ردسي مول


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مواصفات #جسر_الملك_حمد بين السعودية والبحرين