تأكيدًا لانفراد “المواطن”.. الداخلية الكويتية تكشف عن تفاصيل اعتداء شابين على سعودي
الاستدلال على الأشخاص المتهمين وهم من المقيمين بصورة غير قانونية

تأكيدًا لانفراد “المواطن”.. الداخلية الكويتية تكشف عن تفاصيل اعتداء شابين على سعودي

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
10860
0
طباعة
اعتداء على مراهق
المواطن - وليد الفهمي - جدة

  ......       

تأكيدًا لما نشرته “المواطن”، تحت عنوان “ملابسات اعتداء شابين في الكويت على سعودي.. حرضتهما فتاة”، أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية – إدارة مباحث الجهراء –  تمكنت من إلقاء القبض على الشخصين اللذين ظهرا في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يعتديان على أحد الأشخاص بالضرب وسلب هاتفه الشخصي وإجباره، وظهرا في مقطع فيديو آخر وادعا بأنها “مزحة” فيما بينهم للإفلات من الواقعة.

وأوضحت الإدارة أن رجال إدارة مباحث الجهراء استطاعوا بعد تكثيف تحرياتهم الاستدلال على الأشخاص المتهمين وهم من المقيمين بصورة غير قانونية الأول يُدعى بدر ف . ع (الذي قام بالضـــرب)، والثـــاني وائل ف . ش (الذي قام بالتصوير)، بالإضافة إلى حنان . م (التي قامت بنشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي).

وبالإشارة إلى الدافع وراء حادثة الاعتداء والتصوير بيّنت الإدارة أن المتهمين كانوا بحالة غير طبيعية عند حدوث الواقعة، كما توصلت التحريات إلى أن جميع الأشخاص المعنيين تربطهم صداقة تطورت إلى خلافات شخصية بمشاركة إحدى الفتيات.

وفي سياق التحقيقات تبين أن المتهم الأول والمتضرر قاما بسرقة مركبة في منطقة المنقف قبل حادثة الضرب بيوم.

وتم تسجيل قضية جنايات خطف وسلب بالقوة جنايات صليبية 104/2016 وتم إحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص.

جدير بالذكر أن “المواطن”، قد انفردت بتفاصيل الواقعة، حيث كشف المحامي يوسف يعقوب الشمري تصريح خاص لـ”المواطن”:” إن دوافع القضية التي تداولت اليوم هي قيام فتاة بالتحريض لشابين من فئة البدون لضرب الشاب السعودي، مؤكدًا أن  القضية وقعت اليوم بمنطقة الصليبية التابعة لمحافظة الجهراء”.
وأردف: “تمكنت الجهات الأمنية ولله الحمد من القبض على كل من الشابين والفتاة التي قامت بالتحريض وهم حاليًّا يخضعون للتحقيق بالمباحث”.
وعن الحكم الذي سوف يطال المتهمين بالقضية، أوضح أنهم حاليًا يواجهون جناية السلب بالقوة وسوف يتم إحالتهم غدًا لوكيل النيابة  لمعرفة دواعي القضية، وسوف يتم تطبيق كل التهم القانونية بحقهم.
وأشار إلى أن والدة الشاب تعتزم تقديم دعوى ضد المتهمين؛ وذلك بعد إلحاق بها السب والشتم، مشيرًا إلى أن الأم حاليا تمر بحالة نفسية صعبة ومتأثرة بالعبارات غير اللائقة التي تمس الشرف.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أمير الكويت يُقلد الملك قلادة مبارك الكبير