تجهيز مستشفى أحد رفيدة الجديد بالخدمات المساندة والأجهزة الحديثة
بهدف تحقيق نقلة نوعية للخدمات الصحية بالمحافظة

تجهيز مستشفى أحد رفيدة الجديد بالخدمات المساندة والأجهزة الحديثة

الساعة 4:58 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4145
0
طباعة
احد رفيدة
المواطن - سعيد ال هطلاء - أحد رفيدة

  ......       

قال مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان أن الانتقال للمستشفى الجديد بمحافظة احد رفيدة سوف يحقق نقلة نوعية ممتازة للخدمات الصحية بالمحافظة مشيرا الى انه روعي ان يحتوي المستشفى على العديد من الخدمات المساندة التخصصية التي تساعد الفريق الطبي من الوصول للتشخيص السليم .

وأضاف بأن قسم الأشعة بالمستشفى يحتوي على جهاز للأشعة المقطعية متقدم وجهاز الفلوروسكوبي والأشعة التلفزيونية وأجهزة تصوير الثدي والأشعة السينية ، إضافة الى العديد من الخدمات الطبية المصاحبة مثل العمليات وأقسام التنويم وأقسام المختبر و بنك الدم والعلاج الطبيعي و العيادات الخارجية.

 

جاء ذلك خلال عقد الاجتماع الأول التحضيري لمناقشة آلية النقل لمستشفى أحد رفيدة الجديد حيث طالب الهبدان بإعداد خطة للنقل يراعى بها نقل المرضى بما يضمن سلامتهم وحث جميع العاملين على العمل بروح الفريق الواحد والتأكيد على أهمية خدمة المريض مثمنا الجهود المقدمة من العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير  الذي قال بأن الاجتماع أقيم بحضور المشرف على القطاع الصحي بالمحافظة الاخصائي علي بن سالم آل زاحم وعدد من منسوبي مستشفى احد رفيدة.

 

 


قد يعجبك ايضاً

18 مخالفة متنوعة لمركبات نقل الأموال خلال أيام

المواطن – وليد الفهمي – جدة . علمت