تدشين كاميرات متابعة لحركة المسافرين بجسر الملك فهد
نقلة نوعية في تقليل مدد الانتظار وتوفير وقت المسافرين

تدشين كاميرات متابعة لحركة المسافرين بجسر الملك فهد

الساعة 7:01 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
4445
0
طباعة
كايمرات مراقبة
المواطن - الرياض

  ......       

دشنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أمس أول أيام عيد الفطر المبارك، خاصية متابعة حركة جسر الملك فهد ومناطق الإجراءات الفنية في الاتجاهين على الجسر الرابط بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الشقيقة على موقع المؤسسة الإلكتروني www.kfca.com.sa.
ومن المتوقع أن يشهد جسر الملك فهد نقلة نوعية في تقليل مدد الانتظار للمسافرين بعد هذا التدشين للموقع المباشر عن طريق أربع كاميرات وضعت في الاتجاهين على مناطق الإجراءات الفنية.
وكشف المهندس عماد المحيسن المتحدث الرسمي لمؤسسة جسر الملك فهد أنه تم على موقع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الإلكتروني تدشين خاصية متابعة حركة المسافرين خلال مناطق الإجراءات بين المملكتين وعلى مدار الساعة، والذي يتيح للراغبين في السفر بين المملكتين التعرف على حالة العبور وكثافتها بواقع كاميرتين في كل اتجاه تُمثل مناطق الدخول والخروج لكل جانب عبر موقع المؤسسة الرسمي www.kfca.com.sa . وفقا لـ”الرياض”.
وستتيح هذه الخاصية الجديدة التي دشنت إمكانية التأكد من ازدحام جسر الملك فهد في الاتجاهين من أجل الحيلولة والابتعاد من الازدحام وتقليل مدد الانتظار التي يعاني منها المسافرون في الاتجاهين في بعض أوقات الذروة والمناسبات وعطل نهاية الأسبوع.


قد يعجبك ايضاً

بأمر الملك.. 30 سيدة في مجلس الشورى وهذه أسماؤهن

المواطن – الرياض أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك