تدشين موقع إلكتروني وتطبيق على الأجهزة الذكية لفعاليات عيد الفطر بالعاصمة
سعيًا من الأمانة لتسهيل جميع الخدمات التي تقدمها لسكان الرياض

تدشين موقع إلكتروني وتطبيق على الأجهزة الذكية لفعاليات عيد الفطر بالعاصمة

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3620
0
طباعة
جوال- سعودي
المواطن - الرياض

  ......       

دشّنت أمانة منطقة الرياض موقعًا إلكترونيًا وتطبيقًا على الأجهزة الذكية لفعاليات عيد الفطر بالرياض, وذلك سعيًا من الأمانة لتسهيل جميع الخدمات التي تقدمها لسكان مدينة الرياض, وليساعد المستخدمين على التعرف على جميع المعلومات الخاصة باحتفالات وفعاليات عيد الفطر المبارك التي تنظمها الأمانة.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية بأمانة منطقة الرياض المهندس عواض عبد لله العتيبي, أن الأمانة أطلقت الموقع الالكتروني وتطبيق الأجهزة الذكية الخاص “باحتفالات عيد الفطر المبارك لعام 1437 هـ “, حيث يمكن من خلال التطبيق معرفة الفعاليات وأوقاتها وأماكن إقامتها، إضافة إلى آخر أخبار الفعاليات والعروض الترفيهية والمسرحيات التي ستقام خلال أيام العيد.

وأشار المهندس العتيبي إلى أن التطبيق يتيح تسجيل بيانات مستخدمي التطبيق للدخول ضمن مسابقة “نقاطي”, حيث يستطيع المستخدمون زيادة الرصيد الخاص بهم من النقاط من خلال التفاعل مع التطبيق وتمكينهم من الاطلاع على رصيد النقاط الخاص بهم .

ونوّه بأنه يمكن لأهالي وزوار منطقة الرياض الاطلاع على الفعاليات وأماكن إقامتها عبر رابط الموقع الالكتروني للاحتفالات : ( اضغط هنا ), كما يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق من خلال المتاجر الإلكترونية الخاصة بالأجهزة الذكية .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سطو مسلح على عائلة وسرقتها في وضح النهار