تشكيل فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير

الأربعاء ٢٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١:٥٧ مساءً
تشكيل فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير

وجه أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز بتشكيل فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع في المنطقة.

يأتي ذلك لضمان توفير كافة الوسائل والطرق التي من شأنها تسهيل الخدمات لأهالي و زوار المنطقة ، وإنشاء فرق عمل تتابع سير الأعمال والمشاريع بالمنطقة ، وتحقيق الاستمرارية في جودة الخدمات التي تقدمها الأمانة .

وفي هذا الإطار تجول أمين منطقة عسير ورئيس لجنة الخدمات بمجلس المنطقة صالح بن عبدالله القاضي مساء أمس الثلاثاء يرافقه م.عبدالله جبران و م.ناصر الشريف عضوا لجنة المرافق والخدمات بمجلس المنطقة والمشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير والمتحدث الرسمي سعد آل ثابت وعلي حسن عسيري المدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية، و رئيس فرع الأمانة بالسودة سعود الحارثي في عدد من المنتزهات بمركز السودة بحضور عدد من الإعلاميين .

حيث تجول الجميع في منتزه العائلات والعزاب ومنتزه الملك عبد العزيز والقرية التراثية بالسودة.

وأوضح الفريق خلال جولته التفقدية على مشاريع النظافة والصيانة بمنتزه السودة احتمالية طرح المنتزهات للاستثمار من قبل القطاع الخاص ، وضرورة تطبيق العقوبات التي تم فرضها مسبقاً على المتجاوزين والعابثين بالممتلكات العامة من المتنزهين و سن قوانين صارمة لمنع إشعال النيران بالقرب من الغابات والأشجار التي تتميز بها هذه المنتزهات .

وأشاروا إلى ضرورة مساهمة وسائل الإعلام والمدارس والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني في توعية المجتمع بأهمية المكان ونظافته .

ولاحظ الفريق خلال جولته وجود مخيمات تسوق داخل المنتزهات تسببت في خلق الازدحام وشوهت الطبيعة البكر في السودة .

واختتمت الجولة بزيارة إلى القرية التراثية بالسودة والتي تشارك فيها أمانة منطقة عسير و بلدياتها بفعاليات يومية وسط حضور كثيف من المصطافين والسيّاح .

تجدر الإشارة إلى أن فرع الأمانة بالسودة يدعم المنتزهات بأطقم نظافة تزيد على ٢٥٠ عاملاً ومشرفاً ومراقباً منها منتزه الملك عبد العزيز بـ٥٠ عاملاً و ٥ مشرفين و٢ مراقبين في الفترة الصباحية، في حين يغطي الفترة المسائية٤٠ عاملاً و ٣ مشرفين و ٣ مراقبين ، و تم تجهيز حاويات أسمنتية لجميع مطلات منتزهات السودة .

محاضرة بغرفة الطائف  (2)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (1)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (2)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (3)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (4)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (6)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (7)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (8)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (9)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (10)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (11)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (12)

فرق عمل لمتابعة سير الأعمال والمشاريع بعسير (13)