تعرف على آخر تفاصيل عروض رعاية النصر

تعرف على آخر تفاصيل عروض رعاية النصر

الساعة 1:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5890
0
طباعة
النصر
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

كشف الصحفي الرياضي أحمد الجدي أن هناك عددًا من عروض الرعاية التي وصلت إلى إدارة النصر خلال الفترة الماضية، موضحًا أن هذا الملف يديره الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف، إلى جانب نائب الرئيس المهندس عبدالله العمراني، مؤكدًا أن تأخير الحسم من أجل البحث عن أفضل العروض.

وقال الجدي في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “شركة رياضية متخصصة إحدى الشركات الراعية التي طلبت رعاية النصر، إما رعاية مالية أو بتطوير منشآت النادي.. الخيارات مفتوحة بالتفاوض.. إحدى وكالات السفر والسياحة تقدمت بعرض لرعاية النصر ولازالت المفاوضات مستمرة”.

وأضاف: “كلمة شكر يجب أن تُقال لرئيس هيئة اعضاء شرف النصر الأمير مشعل بن سعود الذي يتولى بشكل كبير عملية المفاوضات لعدد من الشركات، بالإضافة للعمل الكبير الذي يقوم به نائب رئيس النصر المهندس عبدالله العمراني مع إدارة الاستثمار لدراسة عدد من عروض الشركات”.

وحول أسباب تأخير حسم هذا الملف، أوضح الجدي: “سبب تأجيل حسم عروض تلك الشركات الراعية حتى الآن؛ رغبة إدارة النصر في إيجاد عروض توازي طموحات وحجم ناد كبير مثل النصر”.

وأنهى بقوله: “ختامًا إدارة النصر بإمكانها التوقيع مع عدد من عروض الشركات التي وصلتها لكنها ترغب بعروض أفضل وقريباً سيكون الفرج وكل تأخيرة فيها خيرة”.


قد يعجبك ايضاً

بالخطوات.. طريقة تحديث بيانات قوائم الانتظار في “العقاري”

المواطن – شريف النشمي عمم صندوق التنمية العقاري