تعرّف على نتائج التصويت لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

تعرّف على نتائج التصويت لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2705
3
طباعة
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  يويفا
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، نتائج التصويت في المرحلة الأولى لجائزة أفضل لاعب في أوروبا؛ حيث تم تقليص القائمة لتشمل 10 لاعبين سيدخلون قائمة التصويت الثانية.
وجاء في القائمة؛ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله ومواطنه بيبي؛ بعدما حصدا لقبي دوري أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد، وكأس أمم أوروبا بقميص منتخب البرتغال في الأسابيع الأخيرة.
وسيتنافس رونالدو وبيبي مع زميليهما جاريث بيل وتوني كروس على نيل الجائزة، كما سيشكل ليونيل ميسي نجم برشلونة وقائد الأرجنتين، وزميله لويس سواريز أكبر تهديد على أحلامهم وطموحهم بحصد اللقب الفردي.
وضمت قائمة اليويفا عشرة لاعبين؛ وهم: كريستيانو رونالدو (البرتغال وريال مدريد) – كيبلير بيبي (البرتغال وريال مدريد) – جاريث بيل (ويلز وريال مدريد) – كروس (ألمانيا وريال مدريد) – ليونيل ميسي (برشلونة والأرجنتين) – لويس سواريز (أوروجواي وبرشلونة) – أنطوان جريزمان (فرنسا وأتلتيكو مدريد) – جيانلويجي بوفون (إيطاليا ويوفنتوس) – مانويل نوير (ألمانيا وبايرن ميونخ) – توماس مولر (ألمانيا وبايرن ميونخ).
وسيتم ترشيح 3 أسماء للدخول في التصويت الأخير على الجائزة في الخامس من أغسطس، على أن يُعلن اسم الفائز بالجائزة في قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2016-2017 في 25 أغسطس.

قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي،