تكريم أبناء شهداء الواجب في افتتاح مهرجان “صيف طيبة”
أقيم أوبريت خاص بالحفل تحت عنوان " المدينة تجمعنا "

تكريم أبناء شهداء الواجب في افتتاح مهرجان “صيف طيبة”

الساعة 3:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4870
0
طباعة
فعاليات صيف طيبة  3
المواطن - المدينة المنورة

  ......       

دشن أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري مساء أمس الأربعاء مهرجان صيف طيبة 1437هـ والمقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في الفترة من 15/10/1437 هـ وحتى 15/11/1437هـ وذلك في مقر المهرجان الرئيسي بحديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنورة.

وانطلق حفل الافتتاح بآيات من القران الكريم ثم ألقى مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث بالمدينة المنورة المهندس خالد الشهراني كلمة بين فيها مدى الدعم الكبير الذي تلقاه الهيئة في برامجها من سمو الرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز والتي تهدف إلى تطوير صناعة الفعاليات السياحية، مؤكدا على إشراف وتوجيهات سمو أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بتوفير فعاليات مناسبة لأهالي وزوار المنطقة وحرص سموه على الرقي بالخدمات والأنشطة السياحية، مضيفا في كلمته بأن أمانة مجلس التنمية السياحية ركزت على النوعية والجودة ومناسبتها لمكانة المدينة المنورة.

وبعد ذلك شاهد حضور الحفل من المسؤولين والأهالي عرضا مرئيا عن المهرجان وأبرز البرامج والفعاليات المقامة طيلة فترة إقامته بعدة مواقع بالمدينة المنورة ومنها الحديقة المركزية ومجمع الراشد مول التجاري, ومجمع النور, والعالية مول.

ثم بدأ عرض الأوبريت الخاص بالحفل والذي أقيم تحت عنوان ” المدينة تجمعنا ” وقدمه مجموعة من أطفال المدينة المنورة باشراف فرقة فنية متخصصة في الفعاليات الترفيهية والسياحية.
كما كرم أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري أبناء وأهالي شهداء الواجب بالعديد من الهدايا التي يستحقونها نظرا لما قدمه أبنائهم رجال الأمن من جهود كبيرة في سبيل الدفاع والذود عن أمن الوطن, مقدما في ذلك شكره وتقديره نيابة عن أهالي المدينة المنورة وزوارها لرجال الأمن في الحدود الجنوبية لإسهاماتهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية .

وعقب ذلك انطلقت فعاليات مهرجان صيف طيبة لعام 1437هـ بعروض للألعاب النارية والتي أضاءت سماء المهرجان ونالت استحسان الجمهور الغفير الحاضر في يوم الافتتاح.

 فعاليات صيف طيبة فعاليات صيف طيبة 5 فعاليات صيف طيبة 4 فعاليات صيف طيبة 2 فعاليات صيف طيبة 3 فعاليات صيف طيبة 1

قد يعجبك ايضاً

حملة أمنية تطيح بـ 6322 مخالفاً في المدينة

المواطن المدينة نفذت شرطة منطقة المدينة المنورة, حملة