تكريم حياة الفهد وبدير والسناني والخطيب وصوالحة بمهرجان الكوميديا بأبها
ينطلق الخميس بمشاركة نجوم الكويت ومصر والمملكة والإمارات والأردن

تكريم حياة الفهد وبدير والسناني والخطيب وصوالحة بمهرجان الكوميديا بأبها

الساعة 11:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9440
0
طباعة
عبدالإله السناني
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

  ......       

بدأ العد التنازلي لانطلاق فعاليات الدورة الثانية لـ”مهرجان الكوميديا الدولي” الذي يُقام بمسرح “المفتاحة” في مدينة “أبها” يوم الخميس المقبل، تحت إدارة المخرج ممدوح سالم.

وكشفت إدارة المهرجان عن النجوم الذين سيتم تكريمهم تقديرًا لعطائهم الفني الطويل في مجال التمثيل عامة، والكوميديا على وجه الخصوص.

واختارت إدارة المهرجان بعناية تكريم شخصيات فنية تعكس تنوع صناعة الكوميديا على المستوى المحلي والخليجي والعربي، فمن المملكة وقع الاختيار على الفنان عبدالإله السناني, ممثلاً للدراما والكوميديا السعودية, بينما وقع الاختيار على الفنانتين حياة الفهد, من الكويت, وهدى الخطيب, من الإمارات, كممثلتين للدراما والكوميديا الخليجية.. أما على المستوى العربي فمن المقرر تكريم الفنان أحمد بدير, من مصر، والفنان نبيل صوالحة, من الأردن.

يشار إلى أن “مهرجان الكوميديا الدولي” تنطلق دورته الثانية على مسرح “المفتاحة” بمدينة “أبها” الخميس المقبل ويستمر حتى 22 شوال الجاري، ويقام بالتعاون بين مجلس التنمية السياحي بمنطقة عسير ومؤسسة “رواد ميديا”، ويتولى إدارته المخرج ممدوح سالم، ويسعى القائمون عليه إلى تحويله إلى منصة سعودية فريدة من نوعها في صناعة الكوميديا بجميع مفرداتها.

أحمد بدير

نبيل صوالحة

حياة الفهد

هدى الخطيب


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم شركاء برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

المواطن – الرياض  أكد نائب رئيس مجلس إدارة