تناقض في تصريحات مسؤولي صحة مكة حول مصورة “سيلفي العمليات”

تناقض في تصريحات مسؤولي صحة مكة حول مصورة “سيلفي العمليات”

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6785
0
طباعة
سلفي العملية
المواطن – عبد العزيز الشهري - مكة المكرمة

  ......       

شهد الجانب الصحي على مستوى صحة منطقة مكة المكرمة خلال الأسبوع الماضي تناقضات في التصريحات التي طالت الإجراءات حول مصورة “سيلفي العمليات”.
وقال ناطق صحة مكة المكرمة حميد المالكي لقناة “الإخبارية” أمس خلال مداخلة: إن مديرة العلاقات العامة والإعلام وخدمة المجتمع بمستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة، التي عرف عن قضيتها إعلاميًا بـ “مصوّرة سيلفي العمليات” لم تُعف من منصبها؛ بسبب “السيلفي”، مشيرًا إلى أن لجنة التحقيق مع الموظفة لا تزال تباشر عملها حتى اللحظة.
بينما مدير عام صحة منطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون خالف ما ذهب إليه الناطق، حيث أكد لإحدى الصحف المحلية، ونشر حينه أنه سوف يطبق النظام على مصورة “سيلفي العمليات”، وتُعاقب وتُعفى من مهامها، على خلفية الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان ناطق صحة مكة المكرمة الجديد حميد المالكي الذي كُلف مؤخرًا للقيام بمهام إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة المنطقة، نفي أثناء مداخلة له مع قناة الإخبارية أمس أن يكون إعفاء الموظفة بسبب السيلفي الملتقط في غرفة العمليات، مناقضًا بذلك مدير عام صحة المنطقة بعد أن أكد الأخير- بحسب الصحيفة المحلية- تُعفى وتُعاقب الموظفة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير