توقيع عقد التأمين الطبي للطلبة المبتعثين في لندن.. وفرحة بين الطلاب

توقيع عقد التأمين الطبي للطلبة المبتعثين في لندن.. وفرحة بين الطلاب

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5610
0
طباعة
SONY DSC
المواطن - لندن

  ......       

وقعت الملحقية الثقافية ظهر اليوم الخميس، عقد التأمين الطبي للطلبة المبتعثين مع شركة أليانز للتأمين (Allianz)، حيث وقع العقد نيابة عن وزارة التعليم الدكتور فهد بن عبدالله النعيم القائم بأعمال الملحقية الثقافية بلندن.
وبدأت شركة أليانز في العالم في برلين بألمانيا سنة 1890 م، وتمتلك شركة أليانز حاليًّا حوالي 700 فرع على مستوى العالم في 77 دولة وتمتلك حوالي 75 مليون عميل بالإضافة إلى 180 ألف موظف.
وتمتلك شركة أليانز فروعًا في ست دول عربية: هي الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، ولبنان، والبحرين، والأردن. هذا وتعتبر شركة أليانز للتأمين من أهم وأكبر شركات التأمين على مستوى العالم.
كما رحب المبتعثون والمبتعثات في بريطانيا بهذا الخبر لاسيما وأن هناك حالات طبية حرجة توقفت عن العلاج بسبب إيقاف التأمين وبعض من الطلبة؛ وخاصة لحاملي بعض تأشيرات الطلبة الزائرين غير مخولين للعلاج في المستشفيات والمراكز الصحية المجانية، وبالتالي تبقى هناك ضرورة من وجوده.
كما شكر المبتعثون حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وولي ولي عهده وإلى وزير التعليم وسمو السفير في بريطانيا، والملحق الجديد فهد النعيم على تلمسهم احتياجات المبتعثين وتلبية مطالبهم.

اعادة التامين (1)

اعادة التامين (3)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين