جامعتا الملك خالد وبيشة يبحثان الانفصال الإداري والأكاديمي
خلال لقاء السلمي ونقادي اليوم

جامعتا الملك خالد وبيشة يبحثان الانفصال الإداري والأكاديمي

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3140
0
طباعة
السلمي نقادي
المواطن - عسير

  ......       

استقبل مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بمكتبه صباح اليوم (الخميس)، مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، ووكيل جامعة بيشة الدكتور مهدي القرني، والوفد المرافق لهما، بحضور وكيل جامعة الملك خالد الدكتور خالد آل جلبان، وعدد من مسؤولي الجامعتين.

ورحب السلمي في بداية اللقاء بالدكتور نقادي، والوفد المرافق له مؤكدًا أن الجامعتين يعدان كيانًا واحدًا، وأن التعاون سيبقى قائمًا بينهما بما يخدم الطلاب والطالبات، والمجتمع، ووطننا الحبيب، وقال:” جامعة الملك خالد، وإداراتها في خدمة جامعة بيشة في شتى المجالات” .

من جانبه عبّر مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد على ترابط الجامعتين، بالإضافة كون جامعة الملك خالد هي الجامعة الأم التي احتضنت جامعة بيشة لفترة من الزمن، وبالتالي فإن العلاقة وثيقة بين الجامعتين،  وستبقى كذلك بما يخدم الصالح العام”.

يُذكر أن الزيارة شهدت طرحًا لعدد من المواضيع الهامة ذات الاهتمام المشترك كالانفصال الإداري والأكاديمي بين الجامعتين، ومعالجة بعض الأمور الأكاديمية، والأنظمة الإدارية، والمالية، وتقنية المعلومات، وكذلك الوظائف وجانب الاستثمار.

 

 


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ