جماهير النصر تُثير اهتمام البولنديين !

جماهير النصر تُثير اهتمام البولنديين !

الساعة 2:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5660
0
طباعة
جماهير-النصر
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

اهتمت وسائل الإعلام البولندية بما فعلته جماهير نادي النصر خلال الساعات الماضية، حيث قامت بتوجيه رسائل الشكر والتقدير إلى محترف الفريق إدريان ميرزفيسكي، والذي تقرر عدم استمراره خلال الموسم المقبل بتوصية من المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وكان إدريان قد أشار إلى نهاية مسيرته الاحترافية مع نادي النصر من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث غرد برموز تعبيرية عبارة عن “قلوب مكسورة”، في دلالة على حزنه الشديد لرحيله عن البيت النصراوي بعد رحلة استمرت لمدة موسمين.

وقالت وسائل الإعلام البولندية إن الجماهير النصراوية أبدت حزنها لرحيل اللاعب، وأوضحت أنه كان من أفضل المحترفين الذين مروا على العالمي في السنوات الماضية، وأشارت: “قام النصراويون بإطلاق هاشتاق ” شكراً إدريان” على موقع تويتر وكان هناك الكثير من الكلمت الإيجابية”.

وأضافت: “مما كتب في وداع النصراويين لإدريان “شكراً جزيلاً لك، إدريان لقد اشتركت بأحرف من ذهب في تاريخ النادي، حظاً سعيداً لك في المستقبل” .. وكتب مشجع آخر “لن ننسي أبداً دوركم في تتويجنا بالدوري، نحبك إدريان”.

جدير بالذكر أن إدريان انضم إلى العالمي منذ موسمين قادمًا من ترابزون التركي، وخلال موسمه الأول قدم مستوى رائعاً وتوج مع الفريق ببطولة الدوري، ولعب مع النصر في الدوري 43 مباراة بإجمالي عدد دقائق 3459 دقيقة، وسجل 18 هدفاً، 7 منها جاءت من ركلة ثابتة ، كما صنع 13 هدفاً.

بولندية عن ادريان


قد يعجبك ايضاً

جماهير زوريا الأوكراني تعتدي على مشجعي مانشستر يونايتد

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعدت جماهير نادي زوريا