جوجل تُطلق تحديثات جديدة.. واحدة منهم لمنافسة “ترو كولر” !

جوجل تُطلق تحديثات جديدة.. واحدة منهم لمنافسة “ترو كولر” !

الساعة 2:14 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
8070
0
طباعة
جوجل
المواطن - نت

  ......       

أعلنت شركة “جوجل” عن عددٍ من تحديثاتها لتطبيقات مختلفة لها مع ميزات كثيرة ومتميزة تهم المستخدمون.
وأضافت في تحديث نظام الأندرويد ميزة لتحديد الموقع باستخدام خدمات الطوارئ، حيث أتاحت شركة جوجل ميزة جديدة لمستخدمي الأندرويد ليكون النظام قادرًا على تحديد موقع المستخدم بشكل أوتوماتيكي عند استدعاء خدمات الطوارئ من معلومات البرج الذي يتم الاتصال عبره.
وأوضحت أن بيانات الموقع لن ينظر إليها من شركة جوجل أو أي شخص آخر، والميزة الجديدة معتمدة من الشركات المشغلة في أوروبا، بريطانيا وأستونيا، مع دعم الموقع لخدمات الطوارئ.
أما تحديثها الثاني، فحاولت فيه جوجل منافسة تطبيق تروكولور، بإتاحتها ميزات لحجب المكالمات غير المرغوب فيها عبر أجهزة جوجل نيكسس.
وأكدت أنها طرحت تحديث جديد لتطبيقها عبر أجهزة الأندرويد النيكسس وهي Spam callers لمنع المكالمات غير المرغوبة، والميزة الجديدة تحمي المستخدمين من الأشخاص غير المرغوب فيهم، كما يمكن للمستخدمين تحذير بعضهم البعض من المتصلين.
وأمس أعلنت عن تحديث جديد لتطبيقها “جوجل كاميرا” برقم 4.1 يضم عدد من الميزات منها إمكانية معاينة أحدث صورة من خلال نظام تشغيل أندرويد نوجا.
وأتاحت الشركة عبر تطبيقها ميزة جديدة عامة وهي إضافة خيار إيقاف تسجيل الفيديو، وهي فرصة قوية لتعديل الفيديو وتغيير الجودة ودقة التسجيل وطريقة التسجيل، كما أنه قد يتيح تحرير الفيديو أثناء تصويره مع الحفاظ على التسجيل القديم.


قد يعجبك ايضاً

جوجل تعرض أخبارًا مضلّلة للمستخدمين عن جالاكسي S8 وآيفون 8

المواطن – نت لم تسلم شركة جوجل من