#خرايط_جوجل_تحذف_فلسطين .. ونشطاء: في القلب ولو طُمِست خرائطها

#خرايط_جوجل_تحذف_فلسطين .. ونشطاء: في القلب ولو طُمِست خرائطها

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6505
0
طباعة
خرائط جوجل
المواطن - شريف النشمي

  ......       

أقدمت شركة “جوجل” مؤخراً، على حذف خارطة فلسطين من خرائطها، في خطوة اعتبرها الكثير تأييد الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

ودشّن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاق #خرايط_جوجل_تحذف_فلسطين، واحتل الترند على الموقع بآلاف التغريدات، معبرين فيه عن غضبهم على الشركة العملاقة، داعين إلى مقاطعتها كردة فعل على ما قامت به من استفزاز لمشاعر العرب والمسلمين بشكل عام.

وقال عبدالله فرحات: “#خرايط_جوجل_تحذف_فلسطين‬⁩، ‏طبيعي راح يحذفوها الجبناء، لأن أغلب المسلمين والعرب تخلوا عن قضيتنا، وتريدون قوقل تعترف فيها؟!.. الله معك يا فلسطين”.

وأكد الصحفي فاضل إسماعيل، أن “‏فلسطين راحت من ضمايرنا وأولوياتنا، وراحت من قضايانا.. طبيعي تررروح من غوغل”.

فيما قلل مستور الشمراني من هذه الخطوة، قائلاً: “‏التغيير ليس إلا على كره في جهاز.. ولكن ما في قلب المسلم.. القدس باقية إلى قيام الساعة، ولن تغير مثل هذه التفاهات شيئاً”.

أما أحمد الحربي، فقال: “حتى يعلم الجميع المؤامرة العالمية على الإسلام والمسلمين. ‏(ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء )”.

كما ردد عدد كبير من المغردين، بيتي شعر: “‏أتظن أنك قد طمست هويتي؟! ‏ومحوت تاريخي ومعتقداتي؟! ‏عبثاً تحاول لا فناء لثائرٍ.. ‏أنا كالقيامة ذات يومٍ آتي!”.

وقال حسام العمري: “‏والله لا تلومهم!!!.. إذا فيه عرب حذفوا خارطة فلسطين أصلاً من أذهانهم، لا تشره على العم جوجل أن يحذفها؟!⁧”.

فيما قلل بعض المغردين من تلك الخطوة، مؤكدين أن فلسطين في قلب كل عربي ومسلم؛ حتى وإن طُمِست خرائطها.

 

خرائط جوجل 1


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. العرضة في استقبال الملك بالدوحة