داعية مصري لقادة العرب : تقربوا لله برقاب الدواعش

داعية مصري لقادة العرب : تقربوا لله برقاب الدواعش

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3200
0
طباعة
الداعية المصري الدكتور خالد الجندي
المواطن – نت

  ......       

استنكر الداعية المصري الدكتور خالد الجندي التفجير الإرهابي الذي قام به أحد عناصر الفكر التكفيري بالقرب من الحرم النبوي أمس داعياً القادة العرب إلى الوقوف في وجه هذا التنظيم الإرهابي.

وقال الجندي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة اليوم السابع المصرية: ها هو إبليس فى محبسه برمضان يعجب من شياطين الإنس الذين سقطت من قلوبهم كل الحرمات واستهانوا بكل معاني القداسة والإجلال.

وأضاف الجندي: وقد قلنا مراراً إن هؤلاء الخوارج وأحفاد القرامطة لن يُجدي معهم حوارٌ، ولن يثمر معهم دليلٌ ولا بُرهان.. هؤلاء ليس لهم إلا السلاح، ولن يقنعهم إلا القوة والردع فيا حكامنا الأفاضل تقربوا إلى ربكم برقاب الدواعش.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرح بأنه مع حلول صلاة مغرب أمس الاثنين الموافق 29 / 9 / 1437 هـ، بالمدينة المنورة ، اشتبه رجال الأمن في أحد الأشخاص أثناء توجهه إلى المسجد النبوي الشّريف عبر أرض فضاء تستخدم كمواقف لسيارات الزوار، وعند مبادرتهم في اعتراضه قام بتفجير نفسه بحزام ناسف مما نتج عنه مقتله ، واستشهاد (4) من رجال الأمن ، تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم في الشهداء ، وإصابة (5) آخرين من رجال الأمن، كما وقع عند مغرب اليوم نفسه وبالقرب من أحد المساجد المجاورة لسوق مياس في محافظة القطيف ، تفجير انتحاري وتم العثور على أشلاء بشرية لثلاثة أشخاص يجري التحقق منها . ولا تزال الجهات الأمنية تباشر مهامها في ضبط الجريمتين والتحقيق فيهما ، وسيصدر بيان إلحاقي بالمستجدات.


قد يعجبك ايضاً

داعية مصري: الشماتة في حرائق إسرائيل حرام

المواطن – نت أفتى الداعية المصري، الدكتور أسامة