رانييري يؤكد أنّ البريميرليج سيشهد تواجد أكثر المدربين شهرة
"المُراهنات" تفشل في توقع الفائز بـ"الكؤوس الإنجليزية"

رانييري يؤكد أنّ البريميرليج سيشهد تواجد أكثر المدربين شهرة

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2645
0
طباعة
كلاوديو رانييري
المواطن – مروة نبيل

  ......       

بات من الصعب توقع الفائز بأي لقب في الكؤوس الإنجليزية، بعد فوز فريق ليستر سيتي بلقب البريميرليج الموسم الماضي، أصبح من المستحيل تخمين الفائز أو الرهان على فريق بعينه.

بحسب ترشيحات مكاتب المراهنات، كانت فرصة ليستر سيتي تساوي 1 إلى 5000، لكن الفريق نجح في التتويج بلقبه الأول على الإطلاق، في حين فشل أصحاب المراهنات العالية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي في التتويج بأي لقب أو حتى الحصول على فرصة في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أكد المدير الفني لفريق ليستر سيتي، الإيطالي كلاوديو رانييري، في حديث لوسائل الأعلام البريطانية، أنّ الدوري الإنجليزي سيشهد أكثر المدربين شهرة في العالم، إذ سيقود جوزيه مورينيو مانشستر يونايتد، وبيب جوارديولا مانشستر سيتي، وأنطونيو كونتي في تشيلسي.

وقال: “يُمكن أنّ تتخيل الأندية الكبيرة التي فشلت في الفوز بالدوري أو التأهل إلى دوري الأبطال. لقد جن جنونهم ويريدون الفوز على كل الأندية وليس نحن فقط، يملكون مدربين رائعين فأنطونيو كونتي رائع وكذلك جوزيه مورينيو والجميع يعرف من هو مورينيو. وبيب جوارديولا شخص مذهل ومدرب رائع. وما يضحكني أنّ الدوري سيذهب لشخص واحد في النهاية. والضغط ليس علي أنا بل عليهم”.

وتحدث رانييري لوسائل الإعلام؛ في محاولة منه لتخفيف الضغط عن اللاعبين بالفريق، حيث قال:” إنّ الهدف القادم هو البقاء بجانب الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي والوصول للنقطة الـ40″.


قد يعجبك ايضاً

ستيني يعاني من اعتلالات نفسية يطلق النار على نفسه

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف باشرت شرطة