رانييري يكشف عن خططه مع ليستر سيتي في الموسم المقبل

رانييري يكشف عن خططه مع ليستر سيتي في الموسم المقبل

الساعة 4:38 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2250
0
طباعة
المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تحدث المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، عن آماله وتطلعاته خلال الموسم الرياضي المقبل مع فريقه؛ حيث أكد على رغبته في تحقيق المزيد من الألقاب في الموسم المقبل، والمنافسة على جميع البطولات التي سيخوضها.
وقال رانييري لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “لدينا مفهوم أساسي، وهو أن نبدأ من جديد من نقطة الصفر، لقد فزنا بلقب الدوري الإنجليزي وقد كان شيئاً جميلاً ورائعاً، وحققنا الإنجاز الذي ربما لن يتكرر”.
وتابع بقوله: “الآن حان الوقت لفتح صفحة جديدة، في بداية الموسم الماضي كان ترشيحنا قليل ولكنه الآن مرتفع، الهدف هو تحقيق مركز جيد يضمن لنا التأهل للدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا.. سنلعب من أجل المنافسة على جميع الألقاب الخمسة التي سنشارك فيها بما في ذلك الكأس الخيرية والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الانجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا، خطتنا هي السير خطوة بخطوة”.
وبخصوص مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا، أوضح المدرب: “دوري الأبطال ستكون مغامرة رائعة، ولكن السفر إلى المدن الأوروبية سيحرق طاقتنا، علينا أن نتعلم تحقيق التوازن والتعافي بسرعة، والعمل على قياس قدراتنا مثل الموسم الماضي”.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. الاتفاق يتفوق على القادسية بثنائية في الشوط الأول

أنهى الاتفاق الشوط الأول من مواجهته أمام القادسية