رسميًا.. هيجواين يرحل عن نابولي رغمًا عن رئيس النادي!
يوفنتوس دفع الشرط الجزائي المُقدر بـ90 مليون يورو

رسميًا.. هيجواين يرحل عن نابولي رغمًا عن رئيس النادي!

الساعة 9:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2620
0
طباعة
جونزالو هيجواين
المواطن – مروة نبيل

  ......       

على الرغم من محاولاته المُستميتة، من أجل استمرار اللاعب في صفوف الفريق الموسم المقبل، ولكن يبدو أنّ رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لاورينتيس، لم يستطع الصمود أمام رغبة المهاجم الأرجنتيني، جونزالو هيجواين، في الرحيل.

أكدت تقارير صحفية إيطالية، نجاح نادي يوفنتوس، في إتمام تعاقده مع هيجواين، ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، فإن اليوفي سجل العقود التي وقع عليها المهاجم الأرجنتيني رسميًا، ليُصبح اللاعب ضمن صفوف البيانكونيري.

وشددت الصحيفة الإيطالية، على أنّ نادي يوفنتوس أنهى الصفقة عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ90 مليون يورو، بعد مفاوضات وصراع طويل ومفاوضات مع إدارة نابولي.

وخضع مهاجم المنتخب الأرجنتني، خلال الفترة الماضية للفحص الطبي في مدينة مدريد الإسبانية، قبل أنّ يوقع على عقود انتقاله لبطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي رسميًا.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أمس الاثنين، أنّ المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، جوسيبي ماروتا، سوف يدعو رئيس نادي نابولي، لفتح باب المفاوضات من جديد.

وأوضحت أنّ ماروتا سوف يعرض على رئيس نابولي، مبلغًا ماليًا ضخمًا، بالإضافة إلى لاعبين أبرزهم، روبرتو بيريرا وروجاني وستورارو وزازا، لضم هيجواين، ولكن يبدو أنّ تمسكه باللاعب الأرجنتيني حال دون إتمام الاتفاق، ما دفعهم لتسديد الشرط الجزائي.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين