زيدان يطلب ضم هازارد بدلًا من بوجبا في ريال مدريد.. وهذا بديله

زيدان يطلب ضم هازارد بدلًا من بوجبا في ريال مدريد.. وهذا بديله

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4375
0
طباعة
البلجيكي-إيدين-هازارد
المواطن – مروة نبيل

  ......       

بعدما فشل النادي الإسباني في التعاقد مع الفرنسي الدولي بول بوجبا، الذي اقترب من العودة إلى مانشستر يونايتد، كشفت تقارير إسبانية، اليوم الأحد، عن بدلاء اللاعب في ريال مدريد، وجاء على رأسهم البلجيكي، إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي.
نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، تقريرًا تؤكد فيه أنّ هازارد، هو أول الأسماء المطلوبة في ريال مدريد لتعويض فشل صفقة بوجبا، فعلى الرغم من انخفاض مستواه خلال منافسات الموسم الماضي مع نادي تشيلسي، إلا أنّه قدم أداءً مميزًا مع بلجيكا “يورو 2016″، بالإضافة إلى أنّ المدير الفني للملكي، زين الدين زيدان، مُعجب باللاعب بشكل كبير.
وجاء الألماني الدولي الشاب جوليان دراكسلر، في المركز الثاني خلف هازارد، خاصةً أنّ اللاعب ظهر بمستوى مميز مع منتخب بلاده في “يورو 2016″، ويُقدر ثمنه في السوق الأوروبية بـ24 مليون يورو، ولكن من المتوقع أنّ يرفض فولفسبوج هذا المبلغ، نظرًا لامتلاك اللاعب عقدًا مع النادي حتى عام 2020.
أما ثالث الأسماء المطروحة للانضمام إلى الريال بدلًا من بوجبا، هو البرتغالي أندريه جوميز، بعدما ظهر بمستوى رائع في الموسم الماضي مع نادي فالنسيا الإسباني، بالإضافة إلى تألقه هو الآخر في اليورو، ووصول منتخب بلاده إلى نهائي البطولة.
وترددت أنباء عن اقتراب مانشستر يونايتد من ضم بول بوجبا من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 124 مليون يورو.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية