ستاندرد لييج البلجيكي يسعى للتعاقد مع مهاجم نادي الاتحاد

ستاندرد لييج البلجيكي يسعى للتعاقد مع مهاجم نادي الاتحاد

الساعة 6:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2640
0
طباعة
ريفاس
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ أزمة الفنزويلي جيلمن ريفاس مع نادي الاتحاد، قد تدفعه للرحيل عن صفوف العميد، خاصةً أنّه يمتلك عرضين خارجيين من ستاندرد لييج البلجيكي، وبورتسموث الإنجليزي.
أكد موقع “فوتبول نيوز” البلجيكي، أنّ نادي ستاندرد لييج، قدم عرضًا لمهاجم نادي الاتحاد، للحصول على خدماته بدايةً من الموسم المقبل، للسماح للاعبه الكرواتي إيفان سانتيني بالانتقال إلى فريق كروتوني الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي.
وشدد الموقع البلجيكي، على أنّ إدارة نادي ستاندرد لييج، يرغب في تعويض إيفان سانتيني بمهاجم لاتيني، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أنّ الفنزويلي ريفاس، يمتلك عرضًا من نادي بورتسموث الإنجليزي.
وأشار “فوتبول نيوز” إلى بعض المعلومات والأرقام الخاصة بـ”ريفاس” صاحب الـ23 عامًا، وكشف أنّه احتل وصافة هدافي الدوري السعودي الموسم الماضي بـ19 هدفًا خلال 25 مباراة، وأحرز 38 هدفًا في 67 مباراة مع فريقه السابق ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، ولديه 3 مباريات دولية سابقة.
وكان الإعلامي الرياضي، عثمان أبو بكر مالي، قد كشف عن سبب تأخُر التحاق ريفاس، بتدريبات الاتحاد، وأكد أنّه لديه مستحقات تصل إلى ٧٠٠ ألف دولار، وطالب بالحصول عليها.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين