سيدة تخطب لزوجها استجابة لنداء الجن بالأحساء
أهلها اتهموا الزوج بعمل سحر شيطاني لزوجته

سيدة تخطب لزوجها استجابة لنداء الجن بالأحساء

الساعة 11:16 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4210
0
طباعة
الاحساء
المواطن - الأحساء

  ......       

في واقعة غريبة من نوعها لجأت امرأة بالأحساء للبحث لزوجها عن زوجة أخرى، بدعوى أن الجن الذي يسكنها هو مَن أمرها بذلك.

جرت تفاصيل الواقعة في الأحساء حيث قامت إحدى النساء بالبحث لزوجها عن زوجة جميلة وصغيرة، بدعوى أن هناك جنياً يسكنها وأنه من أمرها بذلك كي يريحها من الآلام التي يسببها لها، ما جعل المحيطين بالأسرة يشكّون بأن الزوج قام بعمل سحر شيطاني لزوجته ليتسنى له الزواج بأخرى، وفقاً لـ”الحياة”.

من جهتها، دافعت الزوجة عن زوجها واستبعدت لجوءه للسحر، فيما أكد أهلها أنها تعاني من المس منذ صغرها، غير أن الزوجة تعافت من آلامها بعد انتهاء حفل زفاف زوجها إلى العروس الجديدة.

وفي واقعة أخرى، حدثت قبل سنوات، نجحت سيدة في إقناع زوجها بالارتباط بصديقتها، التي كاد يفوتها قطار الزواج، مبررةً فعلها بأنه وفاء لصديقتها التي لها الكثير من المواقف المشرفة معها، مشيرةً إلى أنها كانت تشعر بألم عند رؤية صديقتها وقد كبُرت سنها وهي بلا زوج ولا أطفال بينما مَن هم في عمرها أصبح لديهن أسر وأطفال، فاقتنع الزوج والصديقة بالفكرة وتم الزواج.

وفي الأحساء أيضاً، قررت سيدة أن تخطب أخرى لزوجها بعد تأخر الإنجاب 16 عاماً، وفاتحت زوجها في الأمر فتردد في البداية ثم وافق لاحقاً، وبعد شهرين من الزواج حملت الزوجة الثانية، فيما لم تمضِ أيام حتى حملت الأولى كذلك، وأصبح الزوج أباً لطفلين من كلتا زوجتيه.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. الملك يرعى حفل تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات بالأحساء

المواطن – واس رعى خادم الحرمين الشريفين الملك