شيماء القحطاني تبتكر تطبيق “صالونز” منصّة للجمال والتجميل في المملكة
يُطلق خلال أيام لمُستخدمي الأندرويد.. وقريباً لهواتف آبل

شيماء القحطاني تبتكر تطبيق “صالونز” منصّة للجمال والتجميل في المملكة

الساعة 5:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10185
2
طباعة
صالونيز
الرياض – وسيم باشي

  ......       

تستعد الشابة السعودية شيماء القحطاني، لإطلاق تطبيقها الذكيّ على منصة آبل أندرويد، تحت اسم “صالونز”؛ وهو تطبيق ذكي يوفر الوقت والجهد على السيدات لعمل حجوزاتهن لدى دور التجميل والمشاغل، عن طريق أجهزتهن المحمولة؛ حيث تستطيع مُستخدمات التطبيق من معرفة أقرب دور التجميل  أو المشاغل بالنسبة لمنازلهن.

ولم يقتصر التطبيق على ذلك، بل أيضاً تستطيع المُستخدمات الوصول إلى مصممات الأزياء وأخصائيات التجميل، اللاتي يعملن من بيوتهن.

وقالت شيماء القحطاني، صاحبة فكرة التطبيق ومالكته لـ”المواطن”، إن  تطبيق “صالونز” يُعد مشروع لجميع شابات الوطن المبدعات في مجال الأزياء أو التجميل، ويقدم التطبيق خدمة اجتماعية للشابات المبدعات في هذه المجالات، بحيث يقوم بعرض تفاصيل الموقع والأسعار الخاصة بهن على صفحته الأساسية، بالإضافة لتحديد مواقعهن بدقة على خرائط جوجل، مع عرض أعرق وأهم دور التجميل في جميع مدن المملكة، وفي القريب العاجل ستتوسع التجربة لتشمل كل مدن الخليج.

وأضافت شيماء: المملكة تضم العديد من المواهب في مجال الأزياء والتجميل، بل بعض الأسماء تفوقت بشهرتها على أشهر الدور أو المراكز، ولذلك ” صالونز” سيقدم لهن الدعم والتسويق عبر صفحات التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى العديد من البرامج التدريبية للشابات المستجدات في هذا المجال.

يُذكر أن التطبيق سينطلق في غضون أيام على منصة الأندرويد، وبعد قرابة الشهر سيكون متاحاً لمستخدمات آبل؛ حيث يمكن تحميله والاستفادة من الخدمات والميزات التي يوفرها.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد