صحّة جدة تبحث التحول الإلكتروني والارتقاء بالخدمات المُقدمة
توفيراً للجهد والوقت.. وتسهيلاً على المراجعين

صحّة جدة تبحث التحول الإلكتروني والارتقاء بالخدمات المُقدمة

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2950
0
طباعة
عسيري صحة جدة (2)
المواطن - أحمد العُمري - جدة

  ......       

أكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري، على ضرورة تظافر الجهود وتوحيدها، والعمل الجاد على تحقيق الأهداف بما يضمن تقديم خدمات جليلة للمواطن والمقيم.

جاء ذلك خلال ترأسه صباح اليوم الأربعاء، اجتماع أعمال المجلس التنفيذي مع مدراء المستشفيات بصحة جدة، بقاعة الاجتماعات بالمديرية، وبحضور مساعدي مدير الشؤون الصحية بجدة.

وناقش الاجتماع؛ تفعيل واستخدام المعاملات الإلكترونية والبريد الإلكتروني، وأهمية هذا التحول الإلكتروني ومتابعة آلية العمل، والإسراع في عملية التحول الإلكتروني، والذي سيوفر الجهد والوقت على الموظفين، وكذلك سرعة إنجاز العمل.

وشدد عسيري على متابعة هذا التحول من قبل مدراء المستشفيات ومدراء الإدارات التابعة لصحة جدة، وذلك في أسرع وقت ممكن، وكذلك إعتماد نظام قيد في جميع التعاملات الإدارية، والتقيد بالتعليمات في استخدام هذا البرنامج، وذلك لسهولة وصول المعاملات للجميع.

وتمت مناقشة أعمال الأطباء الإستشاريين في المراكز الصحية، ودعم العيادات، ودعم العيادات التخصصية بالكوادر الطبية الاستشارية، إضافة إلى مناقشة أعمال بعض الإدارات بالمديرية؛ مثل إدارة التأهيل الطبي، والصحة الإلكترونية، والمراجعة الداخلية، وكذلك التوعية الصحية، وإدارة الجودة، وتسليط الضوء على عمل هذه الإدارات، وتسهيل إجراءات عملها، وتوحيد آليه التنسيق فيما بينها وبين المستشفيات.

وأهاب مدير صحة جدة الدكتور عسيري، بمدراء المستشفيات، التأكيد على تقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين، والحرص على خدمتهم على
أكمل وجه.

عسيري صحة جدة (1) عسيري صحة جدة (3) عسيري صحة جدة (4)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير