ضعف الاتصال والإنترنت يعكران فرحة أهالي العُرضيات بالعيد
المشكلة مستمرة منذ أعوام دون إيجاد حلول لها

ضعف الاتصال والإنترنت يعكران فرحة أهالي العُرضيات بالعيد

الساعة 4:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1890
0
طباعة
انقطاع الاتصالات
المواطن - عبدالله النخالي - العُرضيات

  ......       

ضعف الاتصال والإنترنت مشكلة تؤرق أهالي العُرضيات طول العام ، وتتفاقم هذه المشكلة بشكل لافت أيام العيد خصوصاً عندما تكتظ المحافظة بالزوار القادمين من المدن والمحافظات الأخرى لقضاء إجازة العيد مع أهلهم وأقاربهم ، دون أن تُلقي شركة الاتصالات بالاً لذلك رغم المطالبات المتكررة من الأهالي بترقية أبراج الجوال إلى 4G لتقديم خدمة أفضل من سابقتها .

وذكر المواطن حسن القرني أنّ الخدمة ضعيفة طوال العام وتكاد تكون معدومة أيام الأعياد نظراً لازدحام المحافظة بالقادمين من الخارج لقضاء إجازة العيد ، وهذا ما يُصعِّب عليهم التواصل مع أقاربهم وأصدقائهم سواءً داخل المحافظة أو خارجها إما لتقديم التهاني بالعيد أو لأي ظرف آخر.

وقال عبدالله القرني إن الاتصال بالإنترنت معضلة تواجه أهالي المحافظة منذ زمن رغم علم الشركة بذلك نظراً لزيارتها للمحافظة أكثر من مرة وإدراكها حجم المعاناة ، ولكن لا نعلم تجاهلها لمطالب أكثر من 100 ألف نسمة رغم تقديم خدمة أفضل لبعض المحافظات المجاورة أقل سكاناً .

من جانبه شكا علي القرني بقوله: “إننا في محافظة العرضيات نسمع بعروض شركة الاتصالات بين الفينة والأخرى ولكن دون الاستفادة منها نظراً للضعف الواضح في الشبكة ، ونفاجأ عند صدور الفواتير بمبالغ لا توازي ما تقدمه الشركة من خدمات للأهالي”.

وطالب القرني شركة الاتصالات بحل عاجل لتلك المعاناة وتقديم خدمات أفضل أسوة بالمدن والمحافظات الأخرى.


قد يعجبك ايضاً

الملك يستقبل ولي عهد الكويت ورئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية

المواطن –  واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك