“طريق الموت” أحد رفيدة – سراة عبيدة يحصد 20 قتيلاً في عام
العمل يسير ببُطء.. وتحويلة تزهق الأرواح منذ سنة

“طريق الموت” أحد رفيدة – سراة عبيدة يحصد 20 قتيلاً في عام

الساعة 3:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10140
4
طباعة
العمل
المواطن - سعيد ال هطلاء - سراة عبيده

  ......       

اشتكى عدد من سالكي طريق أحد رفيدة – سراة عبيدة الدولي، من وجود تحويلة خطيرة في الطريق، تؤدي إلى وقوع حوادث خطيرة، ما يُعرض حياة الأشخاص والمركبات للخطر.
وقال المواطنون في رسالة تلقتها “المواطن”: الكل يعلم ما لطريق أحد رفيدة – سراة عبيدة، من أهمية بالغة في الربط بين القرى والمحافظة، وغير ذلك فهو طريق دولي مهم وممر للجيش، ومع ذلك نلاحظ أن هناك تحويلة خطيرة جداً أدت إلى هلاك الناس، تم عملها مع بداية إعادة تأهيل الطريق منذ عام.
وأوضح المواطنون، أن عدد الوفيات بلغ حتى أمس – حسب إحصائية مرور أحد رفيدة – ٢٠ شخصاً، غير الحوادث التي وقعت أمس، وفيها عدد من الوفيات، معبرين عن أمنيتهم بأن يصل الأمر للمسؤول عن هذا المشروع.
وطالب المواطنون بفتح الطريق عند الكباري، ويتم عمل تحويلة صغيرة؛ حيث لا يوجد سوى تحويلة طولها ٥ كم، وشكلت خطراً جسيماً لجميع سالكي الطريق.
وأشار المواطنون، إلى أن المقاول وطرق عسير، آخر اهتماماتهم أرواح البشر، والكل يعرف أن المشروع له أكثر من سنة لم يتم عمل أي شيء فيه، إلا مساحات قليلة.
وطالب المواطنون، من طرق عسير، سرعة التحرك حيال مقاول المشروع، وإيجاد حلول سريعة لحقن مزيد من الدماء وسلامة الأرواح بطريق الموت، الذي أصبح المسمى الجديد للطريق، منذ عمل التحويلة وحتى الآن.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة 17 ألف سلعة طبية ومواد تالفة بجدة

المواطن – وليد الفهمي – جدة تمكنت فرق