عثمانوفيتش لـ”آل الشيخ”: دور رياديّ تقوم به السعوديّة لخدمة الإسلام والمُسلمين والدفاع عن قضاياهم

عثمانوفيتش لـ”آل الشيخ”: دور رياديّ تقوم به السعوديّة لخدمة الإسلام والمُسلمين والدفاع عن قضاياهم

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2140
0
طباعة
وزير الشؤون المدنية في البوسنة ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - الرياض

  ......       

استقبل وزير الشؤون المدنية في مجلس وزراء البوسنة والهرسك الدكتور عادل عثمانوفيتش، في مكتبه في العاصمة سراييفو، اليوم، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ، الذي يزور البوسنة والهرسك حالياً.
وجرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية، واستعراض عددٍ من الموضوعات العامة ذات الاهتمام المشترك، وتاريخ العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية البوسنة والهرسك؛ حيث أكد الوزيران على أهمية التعليم، وتبادل التجارب التعليمية، والخبرات التعليمية، وخدمة العمل الإسلامي؛ وفي مقدمتها الدعوة إلى الله، وفق منهج معتدل يقوم على الوسطية والاعتدال، وينبذ العنف والتطرف.

وثّمن الدكتور عادل عثمانوفيتش، الدور الريادي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، في خدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم، منوهاً بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.
حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك الأستاذ هاني بن عبدالله مؤمنة، والمستشار الخاص لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز الزيد، وفضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية الشيخ عبد الرحمن بن غنام الغنام، وفضيلة الملحق الديني في السفارة الدكتور عبد المجيد بن غيث الغيث.
وفي ختام اللقاء، تبادل الجانبان الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، كما التقطت الصور التذكارية.

وزير الشؤون المدنية في البوسنة ‫(1)‬ وزير الشؤون المدنية في البوسنة ‫(773563709)‬ ‫‬ وزير الشؤون المدنية في البوسنة ‫(773563710)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. #المغامسي يتطوع في #الهلال الأحمر بالمدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة انضم إمام