عروض تثقيفية وحرف يدوية تجذب الزوار بمهرجان صيف حائل 37

السبت ٩ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٨ مساءً
عروض تثقيفية وحرف يدوية تجذب الزوار بمهرجان صيف حائل 37

تتواصل فعاليات مهرجان صيف حائل 37 الذي انطلق ثاني أيام عيد الفطر المبارك ويستمر طيلة شهر شوال في متنزه المغواة الترفيهي للاحتفالات بالمنطقة .
وأوضح مدير إدارة الإعلام بأمانة المنطقة سعد الثويني أن مهرجان صيف حائل 37 شهد حضوراً من الزوار خلال أيام العيد مبيناً نجاح المهرجان بتنوع أقسامه وفعالياته المطروحة وما يترقبه الزوار من مفاجآت عديدة طيلة أيام المهرجان وذلك وفق ما نظمته أمانة منطقة حائل .
وأضاف الثويني أنه تم تنظيم معرض في الصالة الرئيسية يحوي صوراً بعدسة المصور الفوتوغرافي نايف السلحوب التي تتحدث عن رالي حائل الدولي ومسيرته منذ نشأته بالإضافة لتوفير جناح مخصص للتوعية بالنظافة يستهدف الأطفال وتم خلال ذلك تثقيفهم وتوعيتهم عن أهمية النظافة العامة وتم توزيع هدايا تشجيعية مع بروشورات ومطويات تثقيفية لهم في نهاية كل درس تثقيفي تقدمه مجموعة المجال العربي وكذلك تم إقامة أركان معارض للأسر المنتجة تتنوع بين عطورات وأزياء وإكسسوارات واستوديوهات تصوير نسائية وذلك بإشراف وتنسيق عفاف الشمري.
كما تم توفير ركن مخصص لمركز الملك سلمان تستعرض فيه منتجات الحرف اليدوية التي تمت صناعتها من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة وركن مخصص للجنة تراحم تعرض من خلاله المنتجات الحرفية التي أنتجتها السجينات وذلك بمشاركتهن في فعاليات صيف حائل37.
وأشار الثويني إلى أن الصالة الداخلية احتوت على ركن استشاري وتوعوي لمركز ياسمين الحياة الطبي يقدم من خلاله الاستشارات والنصائح المجانية عن صحة الأسنان وطرق المحافظة عليها.