عروض فلكلورية وبرامج ترفيهية في جدة استعداداً للعيد
تستمر لمدة عشرة أيام بمختلف المناطق

عروض فلكلورية وبرامج ترفيهية في جدة استعداداً للعيد

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5140
0
طباعة
عيد جدة
المواطن - وليد الفهمي - جدة

  ......       

أعلنت أمانة محافظة جدة جاهزيتها لاستقبال فعاليات عيد الفطر المبارك بإطلاق مهرجان “عيدكم عيدنا” 1437هـ .

وأوضحت الأمانة أن الاحتفالات والأنشطة في جدة سوف تستمر على امتداد عشرة أيام، اعتباراً من أول أيام عيد الفطر المبارك، لتشمل مختلف مناطق محافظة جدة وفي المواقع المعدة والمجهزة لإقامة البرامج الترفيهية والثقافية التي تم اختيارها بعناية، مع مراعاة توزيعها جغرافياً لتستوعب الكثافة السكانية في مدينة جدة. كما تم الانتهاء من أعمال تزيين أعمدة الإنارة استعداداً لهذه المناسبة السعيدة.

وتشتمل فعاليات المهرجان على العديد من البرامج الثقافية والرياضية والترفيهية للصغار والكبار، إضافة إلى العروض الفلكلورية والبرامج الأخرى المتنوعة بحسب جدول الفعاليات الذي تم نشره على موقع الأمانة الإلكتروني.

وأوضح مدير عام الخدمات الاجتماعية بأمانة محافظة جدة محمد بن علي اليامي قائلاً: إن فعاليات “عيدكم عيدنا” 1437هـ روعي فيها التنوع وملاءمتها لكل شرائح المجتمع، كما تم توزيعها على 6 مواقع على مستوى نطاق محافظة جدة.

وأضاف: تشمل مجموعة من البرامج والفعاليات المشوقة من عروض ومسابقات وألعاب متنوعة، بالإضافة للبرامج اليومية المصاحبة (السوق الشعبي – ألعاب للأطفال في الساحات الخارجية – جوائز وهدايا).

وأردف: السكان والزائرون سيكونون على موعد مع عروض الألعاب النارية في موقعين مختلفين وهما (أبحر الشمالية – الكورنيش الأوسط بحر الطين)، وذلك عند الساعة 11.30 مساءً على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وأشار إلى أن أمانة محافظة جدة ستقدم فعالياتها في الكورنيش بجوار مسجد الرحمة بعدد من البرامج والعروض والألعاب الهوائية، كما سيكون لمحبي الرياضة موعد مع نجوم كرة القدم من فرق الاتحاد والأهلي، وذلك في مجمع العرب، بالإضافة لبرامج ومسابقات مشوقة وعروض مسرحية، كما ستقدم الأمانة عروضاً وفعاليات متنوعة بجوار مجمع “السلام مول” في الفترة المسائية.


قد يعجبك ايضاً

7 صور للحياة في حلب الشرقية

المواطن – وكالات أحاديث عديدة وتصريحات تقال عن