“علماء باكستان” يثمن بطولات رجال الأمن لحماية الحرمين وتأمين الزوّار

“علماء باكستان” يثمن بطولات رجال الأمن لحماية الحرمين وتأمين الزوّار

الساعة 7:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2835
0
طباعة
رئيس مجلس علماء باكستان  طاهر محمود الاشرفي
المواطن - واس

  ......       

ثمن مجلس علماء باكستان، جهود وتضحيات رجال الأمن السعودي، في الدفاع عن أمن الحرمين الشريفين، بشكل يوفر الطمأنينة والراحة والأمن والأمان للحجاج والمعتمرين والزوار، من مختلف أنحاء العالم.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي، عقده رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي، اليوم الإثنين، في مدينة لاهور بحضور عدد من العلماء ورؤساء الجمعيات الإسلامية المختلفة، في باكستان.
وأوضح الشيخ الأشرفي، أن الهدف من عقد المؤتمر الصحفي، هو بعث رسالة مشتركة من قبل علماء باكستان ورؤساء الجمعيات الإسلامية، تحمل ثقة الشعب الباكستاني في الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، في تسخير كل الإمكانات لتوفير الراحة والطمأنينة للحجاج والمعتمرين والزوار، فضلاً عن ما تقوم به المملكة من اهتمام ورعاية خاصة بالحرمين الشريفين.
وأضاف أن اجتماع العلماء في هذا المؤتمر، يهدف أيضاً إلى رفع التحية لرجال الأمن السعودي الذين يضحون بأرواحهم من أجل حماية أمن الحرمين الشريفين، مؤكداً أن رجال الأمن السعودي هم في الواقع جنود الإسلام، والأمة الإسلامية تفتخر بهم.
من جهة أخرى، أكد العلماء ورؤساء الجمعيات الإسلامية المشاركين في المؤتمر، تأييدهم الكامل للتحالف الإسلامي الذي دعت إليه المملكة لمكافحة الإرهاب، موضحين أن الأمة بحاجة إلى مثل هذا التحالف لمكافحة التنظيمات الإرهابية، التي تستهدف أمن بلاد الحرمين الشريفين، وباقي الدول الإسلامية.


قد يعجبك ايضاً

مقاطع مختارة من حفل وزارة الإعلام الكويتية احتفاءً بخادم الحرمين